سكان قرى "اث واسيف" بتيزي وزو يطالبون بتشديد العقوبة على المتورطين في قضية اغتيال الشاب "ايدير"
سكان قرى "اث واسيف" بتيزي وزو يطالبون بتشديد العقوبة على المتورطين في قضية اغتيال الشاب "ايدير"

سكان قرى "اث واسيف" بتيزي وزو يطالبون بتشديد العقوبة على المتورطين في قضية اغتيال الشاب "ايدير" حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سكان قرى "اث واسيف" بتيزي وزو يطالبون بتشديد العقوبة على المتورطين في قضية اغتيال الشاب "ايدير" .

صحيفة الوسط - العشرات من سكان قرى "اث واسيف" بتيزي وزو حركة احتجاجية عارمة من خلال إقدامهم على تنظيم وقفة احتجاجية بالقرب من مقري مجلس قضاء تيزى وزو والأمن الولائي للمطالبة بفرض أكبر العقوبة على المتورطين في قتل الشاب "إيدير". 

واستنادا إلى مصادر محلية موثوقة، فان هذه الوقفة الاحتجاجية التي شارك فيها عشرات المواطنين جاءت للمطالبة بالقصاص للضحية "إيدير" الذي تعرّض لاعتداء بالسلاح الأبيض منذ حوالي شهرين من قبل المتهمين الثلاثة الموقفين الذين تم إحالتهم  إلى الجهات القضائية. وكما تجدر إليه الإشارة، فان ملف قضية المتهمين تم تأجيلها إلى الدورة الجنائية المقبلة بسبب غياب دفاع احد المتهمين الموقفين الثلاثة. 

 

برجاء اذا اعجبك خبر سكان قرى "اث واسيف" بتيزي وزو يطالبون بتشديد العقوبة على المتورطين في قضية اغتيال الشاب "ايدير" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز