مقتل سعودي برصاص "عراقي" داخل مدرسة أهلية بالرياض
مقتل سعودي برصاص "عراقي" داخل مدرسة أهلية بالرياض

مقتل سعودي برصاص "عراقي" داخل مدرسة أهلية بالرياض حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقتل سعودي برصاص "عراقي" داخل مدرسة أهلية بالرياض .

صحيفة الوسط - كشفت معلومات أولية عن مقتل مواطن سعودي وإصابة بنجالي على يد مقيم -يعتقد أنه عراقي الجنسية- داخل إحدى المدارس الأهلية الشهيرة بالرياض، الأربعاء (31 مايو 2017)، فيما لا تزال المعلومات غير مؤكدة عن نجاة مديرها الفلسطيني من القتل.

وأشارت المعلومات الأولية إلى أن الجاني على خلاف مع إدارة المدرسة، فيما تكثف الجهات الأمنية جهودها لضبط الجاني الذي يتحصن داخل المدرسة.

من جانبها، أكدت شرطة الرياض مقتل شخصين في أحد مدارس الرياض:، لافتة في الوقت ذاته إلى أنه لم يتم التعرف على الجاني بشكل قاطع حتى الآن، وأنها بصدد إصدار بيان حال توفر معلومات جديدة.

فيما أعلنت الشركة المالكة للمدرسة التي شهدت الحادث، أن موظف سابق ومفصول منذ أربع سنوات، قام بسبب عدم اتزان شخصيته، بإطلاق النار على ثلاثة اشخاص مما تسبب بمقتل اثنين من الموظفين بالمدرسة وإصابة ثالث.

وأضافت أنها قامت على الفور باتباع كافة الإجراءات الأمنية الموضحة بالبروتوكول الأمني الخاص بالمدارس ومباشرة السلطات الأمنية للحادثة فورا، سائلة الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمن على الموظف المصاب بالشفاء العاجل.

برجاء اذا اعجبك خبر مقتل سعودي برصاص "عراقي" داخل مدرسة أهلية بالرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل