شقيق ضحية جريمة مدرسة الرياض يوجه رسالة للقاتل و"يبشر" المعزين
شقيق ضحية جريمة مدرسة الرياض يوجه رسالة للقاتل و"يبشر" المعزين

شقيق ضحية جريمة مدرسة الرياض يوجه رسالة للقاتل و"يبشر" المعزين حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شقيق ضحية جريمة مدرسة الرياض يوجه رسالة للقاتل و"يبشر" المعزين .

صحيفة الوسط - علّق شقيق ضحية جريمة قتل المواطن عبدالعزيز فيحان العتيبي (أبو فجر) داخل مدرسة أهلية شهيرة بالرياض، على الحادث، عبر سلسلة تغريدات، نشرها الأربعاء (31 مايو 2017)، عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وكتب مشعل العتيبي تغريدة أولى أعلن فيها صلة القتيل به، جاء فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا له يا إخوان، المقتول أخوي، وحسبنا الله ونعم الوكيل".

وأضاف: "‏توفي أخي وهو صائم، وكافل أيتام، ومشهود له بالخير، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".

وأوضح شقيق الضحية، في تغريدة أخرى، أن أخاه مات مغدورًا مظلومًا، وأن "القاتل مفصول قبل 4 سنوات لعدم اتزانه"، فيما لم يتم تعيين أخيه في الشركة المالكة للمدرسة إلا منذ سنتين فقط.

ووجّه مشعل رسالة إلى من كتبوا تعليقات العزاء: "الله يجزيكم الخير، لا نبي إلا دعاءكم، والحمد لله على قضائه وقدره، وأبشركم أنه توفي ووالديني راضين عنه".

مؤكدًا أنه لن يهدأ له بال إلا بخبر القبض على المجرم القاتل، والقصاص منه.

يُذكر أن معلمًا مفصولاً، يُعتقد أنه عراقي الجنسية، ارتكب، الأربعاء، جريمة قتل بشعة في مجمع مدارس المملكة، شمال العاصمة الرياض، ذهب ضحيتها المواطن فيحان العتيبي، ومقيم فلسطيني، يحمل الجنسية الأمريكية، إضافة إلى إصابة عامل بنجلاديشي.

وأشارت المعلومات الأولية إلى أن الجاني على خلاف مع إدارة المدرسة، فيما تُكثِّف الجهات الأمنية جهودها لضبط الجاني الذي يتحصن داخل المدرسة.

اقرأ أيضا:

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر شقيق ضحية جريمة مدرسة الرياض يوجه رسالة للقاتل و"يبشر" المعزين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل