الملك يؤجل الدرس الحسني الثاني بالدار البيضاء
الملك يؤجل الدرس الحسني الثاني بالدار البيضاء

الملك يؤجل الدرس الحسني الثاني بالدار البيضاء حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الملك يؤجل الدرس الحسني الثاني بالدار البيضاء .

صحيفة الوسط - تأجل الدرس الثاني من سلسلة الدروس الحسنية، الذي كان مقررا أن يلقى الأن بين يدي الملك محمد السادس مساء الأن الأربعاء، دون سابق إشعار.

وشوهد الملك، في اللحظة التي كان مقررا فيها إلقاء الدرس، وهو يتجول بسيارته في الدار البيضاء، بعد أن قام بتدشين مركز للتقويم وإعادة التأهيل الوظيفي، أنجزته مؤسسة محمد الخامس للتضامن باستثمار إجمالي قدره 9 ملايين درهم.

يذكر أن التوقيت المقرر للدرس تزامن، أيضا، مع إجراء اللقاء الودية بين المنتخب المغربي ونظيره الهولندي، والتي تبلغ بانتصار الأخير بهدفين لهدف واحد.

وقد كانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة قد أعلنت أن أمير المؤمنين الملك محمدا السادس سيترأس، يوم الأربعاء بالقصر الملكي في مدينة الدار البيضاء، الدرس الثاني من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية.

وكان مقررا أن يلقي الدرس الأستاذ إبراهيم أحمد مقري، إمام بالجامع الوطني بـ"أبوجا" وأستاذ بجامعة "بايرو-كنو" بنيجيريا، متناولا بالدرس والتحليل موضوع "الأبعاد الروحية والثقافية في العلاقات المغربية النيجيرية"، انطلاقا من قول الله تعالى: "يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم، إن الله عليم عالم"، على أن يبث الدرس الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة، ابتداء من الساعة السادسة.

برجاء اذا اعجبك خبر الملك يؤجل الدرس الحسني الثاني بالدار البيضاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس