وفاة اثنين من نزلاء السجن المركزي في إب بعد اصابتهما بالكوليرا
وفاة اثنين من نزلاء السجن المركزي في إب بعد اصابتهما بالكوليرا

وفاة اثنين من نزلاء السجن المركزي في إب بعد اصابتهما بالكوليرا حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفاة اثنين من نزلاء السجن المركزي في إب بعد اصابتهما بالكوليرا .

صحيفة الوسط - ذكر مَبْعَث محلي بأن اثنين من نزلاء اصلاحية السجن المركزي بمحافظة إب وسط صنعاء توفيا جراء اصابتهما بداء الكوليرا .

وبحسب المصدر فإن أحد المتوفين يدعى بده علي حمود النقيب توفي يوم أمس اضافة إلى وفاة سجين آخر كان بالسجن الإحتياطي في ظل زيادة أعداد المصابين بمرض الكوليرا في أوساط السجناء.

وأبدى مجموع من نزلاء السجن مخاوفهم من انتشار الداء في أوساط السجناء مطالبين بسرعة اتخاذ اجراءات وقائية عاجلة لتفادي حدوث ما أسموه بالكارثة ، خصوصا وأن السجن يكتض بأكثر من ألفي سجين وبه المئات من المختطفين من أبناء المحافظة ومحافظات مجاورة.

ويأتي وفاة السجينين بعد أيام من وفاة السجين أحمد صالح 30عام ليرتفع مجموع السجناء المتوفين بالكوليرا إلى ثلاثة.

وانتشر داء الكوليرا بمحافظة إب منذ مطلع الأسبوع السابق وسجل أضخم من قرابة 60 حالات وفاة بالداء بحسب منظمة الصحة العالمية.

برجاء اذا اعجبك خبر وفاة اثنين من نزلاء السجن المركزي في إب بعد اصابتهما بالكوليرا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت