رئيس وزراء أنقرة يعّد هنية بالعمل على إيجاد حلول لأزمة كهرباء غزة واستكمال المنحة التركية
رئيس وزراء أنقرة يعّد هنية بالعمل على إيجاد حلول لأزمة كهرباء غزة واستكمال المنحة التركية

رئيس وزراء أنقرة يعّد هنية بالعمل على إيجاد حلول لأزمة كهرباء غزة واستكمال المنحة التركية حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس وزراء أنقرة يعّد هنية بالعمل على إيجاد حلول لأزمة كهرباء غزة واستكمال المنحة التركية .

صحيفة الوسط - تلقى رئيس المكتب السياسي لحركة حركة حماس الفلسطينية اسماعيل هنية اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء التركي علي يلدريم هنأه خلاله بشهر رمضان المبارك وبفوزه برئاسة الحركة.

كما أشاد يلدريم بالوثيقة السياسية التي أطلقتها “حركة حماس الفلسطينية” مؤخرًا، معتبرًا أنها فرصة لإحداث المزيد من التقارب بين حركتي “نُشُور” و”حركة حماس الفلسطينية”، بحسب بيان صادر عن مكتب هنية .

و بحث هنية، مع رئيس الوزراء التركي مشكلة الكهرباء التي يعاني منها قطاع غزة ووعد يلدريم هنية خلال الاتصال  بالعمل على إيجاد حلول لهذه الأزمة مع الأطراف المختلفة، ومن بين ذلك استكمال المنحة التركية لشراء وقود لمحطة التوليد في قطاع غزة.

كما وضع هنية، رئيس الوزراء التركي في صورة آخر التطورات المتعلقة بالاستيطان والمستوطنات، وما يجري في القدس المحتلة من إجراءات إسرائيلية، بما في ذلك اجتماع الحكومة الإسرائيلية في ساحة البراق.

وعبر هنية عن شكره للاتصال ونقل تهاني حركة حركة حماس الفلسطينية والشعب الفلسطيني إلى أنقرة رئاسةً وحكومةً وشعباً بمناسبة حلول  شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن العلاقة مع أنقرة راسخة ومتينة وسوف تتطور .

​يشار الى ان قطاع غزة يعاني من ازمة كهرباء خانقة حيث تصل ساعات الوصل في مناطق واسعة الى ثلاث ساعات فقط وهو الامر الذي اثر بشكل سلبي على كافي مناحي صحيفة الوسط بالقطاع  .

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس وزراء أنقرة يعّد هنية بالعمل على إيجاد حلول لأزمة كهرباء غزة واستكمال المنحة التركية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور