الأن يؤكد أن- فاصل بخصوص قرار نقل السفارة الامريكية إلى القدس.. القرار بيد دونالد ترامب
الأن يؤكد أن- فاصل بخصوص قرار نقل السفارة الامريكية إلى القدس.. القرار بيد دونالد ترامب

الأن يؤكد أن- فاصل بخصوص قرار نقل السفارة الامريكية إلى القدس.. القرار بيد دونالد ترامب حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن يؤكد أن- فاصل بخصوص قرار نقل السفارة الامريكية إلى القدس.. القرار بيد دونالد ترامب .

صحيفة الوسط - على الرغم من بقاء يوم واحد أمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كي يقرر حول قرار نقل السفارة الأمريكية من مدينة تل أبيب الى القدس المحتلة، فإنه لم يتخذ القرار وفقا لما قاله الناطق باسم البيت الابيض شون سبايسر أمس وفقا لما نشره صحيفة صحيفة “هأرتس” العبرية يوم الاربعاء.

وأشارت الصحيفة أن الرئيس الأمريكي لم يتخذ القرار بعد في تمديد أمر إِمْهَال نقل السفارة الى القدس أو الغاء هذا التأجيل، وفي حال لم يجدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمر التأجيل فإنه يتوجب على الادارة الأمريكية المباشرة في تنفيذ اجراءات نقل السفارة الى مدينة القدس، وينتهي الأمر الذي اصدره الرئيس السابق باراك اوباما بتأجيل تنفيذ قرار نقل السفارة صباح الغد الخميس، وهذا ما تبقى للرئيس ترامب من وقت كي يتخذ قراره في نقل السفارة.

وأشار الموقع أن قرار نقل السفارة الأمريكية الى مدينة القدس من مدينة تل أبيب صدر عام 1995 ومنذ ذلك الوقت يقوم الرئيس الأمريكي بتأجيل تنفيذ القرار 6 شهور، وكان الرئيس الأمريكي السابق اوباما قد وقع أخر قرار بتأجيل تنفيذ هذا القرار قبل 6 شهور وغدا الخميس ينتهي مفعول قرار التأجيل.

 

يشار بأن دونالد ترامب وعد في حملته الانتخابية للرئاسة بنقل السفارة الى مدينة القدس، وادعى مساعديه وبعض المقربين منه أنه سوف ينقل السفارة في الأن الأول لتسلمه الرئاسة، ومع ذلك فإنه لم يقدم على هذه الخطوة حتى الأن ويوم صباح الغد سيكون هو الفيصل في هذا الوعد

برجاء اذا اعجبك خبر الأن يؤكد أن- فاصل بخصوص قرار نقل السفارة الامريكية إلى القدس.. القرار بيد دونالد ترامب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور