أبو شقرة لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن نقل 11 ألف معتمر عبر منفذ المدورة الأردني
أبو شقرة لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن نقل 11 ألف معتمر عبر منفذ المدورة الأردني

أبو شقرة لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن نقل 11 ألف معتمر عبر منفذ المدورة الأردني حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبو شقرة لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن نقل 11 ألف معتمر عبر منفذ المدورة الأردني .

صحيفة الوسط - أثبت نسيم أبو شقرة مدير العمليات بالجسر العربي للملاحة بدء تفعيل الاتفاقيات الجديدة مع بداية شهر رمضان ووصول أول أتوبيس قادم من السعودية وفقًا للاتفاق الذى أبرمته شركات النقل السعودية وشركة الجسر العربي للملاحة عبر منفذ المدورة الأردني، ويحمل الأتوبيس 51 راكبًا متوجهين من السعودية إلى مصر من خلال الخط الملاحي العقبة- نويبع.

 

وأضاف أبو شقرة، في تصريحات خاصة لـ"صحيفة الوسط" أن موسم العمرة. خلال رجب، وشعبان، والأسبوع الأول من رمضان استقبل 11 ألف معتمر، و222 باصا.

 

وأشار إلى أنه تم تخفيض تذاكر الشركة وتقديم عروض مخفضة لنقل الركاب لمحاولة جذب الركاب وتشجيعهم على التنقل عبر الخط الملاحي العقبة ـ نويبع لافتًا إلى إبرام الشركة تعـاقدات مع شركات النقل السعودية لنقل الركاب القادمين من السعودية سواء كان عمال مصريين أو غيرهم مقابل 45 دولارًا لتذكرة الذهاب بدلاً من 75، و80 دولار لتذكرة الذهاب والعودة بدلًا من 142 دولارًا.

 

ولفت أبو شقرة إلى الاتفاق على نقل الركاب القادمين من السعودية عبر أتوبيسات شركات النقل السعودية من خلال منفذ "المدورة" الأردني، ليتم نقلها إلى ميناء العقبة الأردني، ومنه يستقل هؤلاء الركاب عبّارات إلى ميناء نويبع المصري، حيث يتم نقلهم عبر أتوبيسات شركة شرق الدلتا التي تم إبرام اتفاق بينها وبين شركات النقل السعودية لنقل هؤلاء الركاب داخل مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر أبو شقرة لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن نقل 11 ألف معتمر عبر منفذ المدورة الأردني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد