إزالة مقبرتين على حرم النيل بمدينة المنشأة
إزالة مقبرتين على حرم النيل بمدينة المنشأة

إزالة مقبرتين على حرم النيل بمدينة المنشأة حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إزالة مقبرتين على حرم النيل بمدينة المنشأة .

صحيفة الوسط - قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمجلس قروي أولاد حمزة بمركز العسيرات مدعومة بالأجهزة الأمنية، من تنفيذ قرار إزالة مقبرتين أقامهما المواطن أحمد . م . م يقيم بناحية نجع صبره بجزيرة أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات على حرم النيل وقد كانت إزالة فورية .

جاء ذلك فى إطار طريقة المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية واسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدي عليها.

وأشاد المهندس أشرف صالح، مدير الإدارة العامة لحماية النيل بسوهاج، بدعم أجهزة المحافظة للحملات المكبرة التى تمت خلال الفترة الماضية لإزالة التعديات على أراضي حرم النيل بإشراف محافظ الإقليم، لافتًا إلى أنه سيتم تنفيذ الإزالات الفورية لأي حالات تعدٍ جديدة على أملاك النيل مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك .

برجاء اذا اعجبك خبر إزالة مقبرتين على حرم النيل بمدينة المنشأة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد