معرض "أهلًا رمضان" بالعسيرات يتحول إلى جراج للسيارات
معرض "أهلًا رمضان" بالعسيرات يتحول إلى جراج للسيارات

معرض "أهلًا رمضان" بالعسيرات يتحول إلى جراج للسيارات حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معرض "أهلًا رمضان" بالعسيرات يتحول إلى جراج للسيارات .

صحيفة الوسط - تحول معرض أهلًا رمضان بالعسيرات بسبب سوء التخطيط والتخبط والإهمال واللامبالاة لموقف وجراج للسيارات فبعد أن قام مجلس مركز ومدينة المنشأة والوحدة المحلية بالعسيرات بالاتفاق مع متعهد لإقامة المعرض واختيار المكان الذي يقام عليه ضرب بالتعليمات المتفق عليها عرض الحائط وترك المعرض خاليًا على عروشه بدون سلع أو مواد غذائية أو تجار .


وفي الوقت الذى انتظر فيه أهالي مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج مثل باقي مراكز المحافظ تتويج معرض أهلًا رمضان لشراء السلع ومستلزمات منازلهم لهذا الشهر الكريم كما هو الحال وأسوة بمراكز المحافظة التي يوجد بها معارض أهلًا رمضان والتي تم افتتاحها بعلم الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ الإقليم من قبل شهر رمضان إلا أن معرض العسيرات   لم يتم افتتاحه حتى الآن في غفلة من المسئولين الذين ينامون في العسل والمواطن البسيط ينتظر بفارغ الصبر وعودهم بالافتتاح غدًا الذي لا يأتي ويضرب أهالي العسيرات كفًا بكف على ما تكبدته المحليات من أموال لإقامة المعرض الخالي الذي تحول إلى جراج وموقف للسيارت كما يعد إهدارًا المال العام .


 وجدير بالذكر أن المتعهد قام بحل المعرض وإزالته قبل أن ينطلق دون الرجوع للوحدة المحلية بالعسيرات أو مجلس مركز ومدينة المنشأة الذي قام بدفع 5 آلاف جنيه ثمن الفراشة لعمل المعرض طوال شهر رمضان لرفع العبء عن كاهل المواطن  البسيط ومواجهة غلاء الأسعار وإنقاذًا للموقف أعاد المعرض مرة أخرى خشية رد المبالغ التي حصل عليها أو إحالة المسئولين للمسائلة القانونية .
والسؤال الذي يطرح نفسه هل يفصح محافظ سوهاج بما يحدث على أرض الواقع بالنسبة لمعرض العسيرات ؟ أم أن السادة المسئولين بالمحليات كعادتهم يبلغونه كله تمام .
 

برجاء اذا اعجبك خبر معرض "أهلًا رمضان" بالعسيرات يتحول إلى جراج للسيارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد