تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى
تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى

تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى .

صحيفة الوسط - يعاني المرضى المنومون بقسم التنويم بمستشفى المزاحمية العامّ من تعطل أجهزة التكييف في عموم القسم، منذُ 3 أسابيع، بالتزامن مع وصول الحرارة لـ47 درجة مئوية.

وقال المريض محمد القحطاني لـ"عاجل"، إن إدارة المستشفى لم تلتفت لمطالب المرضى المنومين بقسم الرجال.

وأشار إلى أنها اكتفت بخطاب وجهته للشركة المسؤولة عن الصيانة دون متابعة، بينما الأجواء الصيفية التي تمرّ بها المملكة في هذه الأيام تشهد ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة لمستويات قياسية.

وبيّن القحطاني أنه واجه المدير المناوب وشرح له معاناته والمرضى الآخرين، إلا أنه أكتفى بالتأكيد على أن إدارة المستشفى اتخذت الاجراء المناسب بمخاطبة الشركة.

وأوضح أن عدد من المرضى حاولوا إقناع الكادر الطبي بالسماح لهم بالخروج ومتابعة علاجهم لاحقًا، إلا أن الطبيب فضّل تواجدهم داخل المستشفى، حفاظًا على مصلحة المرضى، خصوصًا من خضع منعهم لعملية جراحية.

وطالب القحطاني الشؤون الصحية بالرياض، بضرورة التدخل العاجل، في توفير فرق الصيانة ومراعاة ظروف المرضى وحالتهم الصحية.

برجاء اذا اعجبك خبر تعطل المكيفات بمستشفى المزاحمية يزيد معاناة المرضى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل