ما حقيقة "مضاعفة" الرواتب في سورية؟
ما حقيقة "مضاعفة" الرواتب في سورية؟

ما حقيقة "مضاعفة" الرواتب في سورية؟ حسبما ذكر العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ما حقيقة "مضاعفة" الرواتب في سورية؟ .


صحيفة الوسط - وتناقلت عدة مواقع وصفحات الكترونية الخبر المنقول عن لسان الوزير في حين لم يصدر تأكيده من أي جهة رسمية.

وبحسب الناشطين فقد أكد عرنوس أن "دخل المواطن سيكون مضروباً بعشرة أمثال وذلك في حالتين: فإما أن تعود الليرة إلى سابق عهدها وإما أن يعاد النظر الحقيقي بالمداخيل والمعاشات (زيادة وبشكل مضاعف) مع القناعة التامة بهذا الأمر.

 وأضاف الوزير بحسب ما نقل عنه الناشطين أن أمر الزيادة سيكون في حال انتهاء هذه الحرب لتكون وبمجرد عودة الآبار النفطية إلى كنف الدولة بعد تحريرها بسواعد أبطال الجيش السوري، وكذلك عودة حقول القمح والقطن والشوندر السكري والبطاطا وبقية الثروات الوطنية التي تعاني آفة الإرهاب اليوم. حسب ما ذكروا.

في المقابل توالت بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حول مضمون الخبر مبينين أن هذا الكلام ورغم واقعيته إلا أنه لن يصدر عن أي مصدر رسمي خاصة وأن رئيس الحكومة عماد خميس قد ذكر قبل أيام أن لا دراسة حالية على زيادة الرواتب.

ويبقى كلام الوزير في حال كان حقيقية، يبقى مجرد كلام نظري خاصة وأنه يربط الزيادة في أمرين هما عودة الليرة لسابق عهدها بالإضافة لربطه بنهاية الأزمة.. وهذا أمر غير قابل للتطبيق في المدى المنظور  ما يعني أنه بعيد الأجل إلا أن المواطن السوري وخاصة من أبناء الطبقة الفقيرة يتناقلون هذا الخبر كالغريق الذي يتعلق بقشة!  
 

المصدر / شام تايمز

109-1
 

برجاء اذا اعجبك خبر ما حقيقة "مضاعفة" الرواتب في سورية؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : العالم