إصابة عسكريين لبنانيين في انفجارات شرق البلاد
إصابة عسكريين لبنانيين في انفجارات شرق البلاد

إصابة عسكريين لبنانيين في انفجارات شرق البلاد حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إصابة عسكريين لبنانيين في انفجارات شرق البلاد .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أفادت مصادر لبنانية، بأن 7 جنود أصيبوا في تفجيرات استهدفت قوة من الجيش اللبناني، كانت تقوم بتنفيذ مداهمة في مخيمين للنازحين السوريين شرق بيروت.

ووفقًا لما نقلته (الوكالة الوطنية للإعلام)، الأن الجمعة، عن بيان للجيش اللبناني ذكر الأخير: في فجر الأن وأثناء قيام قوة من الجيش بتفتيش مخيم النور العائد للنازحين السوريين في بلدة عرسال، أقدم شخص على تفجير نفسه بواسطة حزام ناسف أمام إحدى الدوريات المداهمة، ما أدى إلى مقتله وإصابة ثلاثة عسكريين بجروح متوسطة.

وأضاف البيان: "وفي وقت لاحق أقدم ثلاثة مسلحين آخرين على تفجير أنفسهم من دون وقوع إصابات في فريق العسكريين، كما فجر آخرون عبوة ناسفة، فيما ضبطت قوى الجيش أربع عبوات ناسفة معدة للتفجير، عملت على تفكيكها ثم تفجيرها.

وتابع بيان الجيش اللبناني: شخص آخر أقدم على رمي قنبلة يدوية باتجاه إحدى الدوريات، ما أدى إلى إصابة أربعة عسكريين بجروح طفيفة.

فيديو أرشيفي.. موقوف سوري في قبضة الجيش اللبناني في جرود عرسال

 

برجاء اذا اعجبك خبر إصابة عسكريين لبنانيين في انفجارات شرق البلاد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن