الأن.. رؤساء الهيئات القضائية الجُدد يؤدون اليمين أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي
الأن.. رؤساء الهيئات القضائية الجُدد يؤدون اليمين أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي

الأن.. رؤساء الهيئات القضائية الجُدد يؤدون اليمين أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي حسبما ذكر محيط ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. رؤساء الهيئات القضائية الجُدد يؤدون اليمين أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي .

صحيفة الوسط - يقيم الأن السبت، الرؤساء الجدد للهيئات والجهات القضائية اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الأن السبت، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة.
يُذكر أن رؤساء محكمة النقض والنيابة الإدارية وقضايا الدولة الحاليين، سيُحالون للمعاش بحلول 30 يونيو الحالي، بينما يتقاعد رئيس مجلس الدولة الحالي في 19 يوليو القادم، ومن المقرر أن تكشف النقاب عن الجريدة الرسمية قرار تثبيت الرئيس عبدالفتاح السيسي للرؤساء الجدد للهيئات والجهات القضائية.
وتم اختيار المستشار حسين عبده خليل لرئاسة هيئة قضايا الدولة، والمستشارة رشيدة محمد نُشُور الله رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.
كما أن مجلس الدولة أرسل مرشحًا واحدًا للتعيين في منصب رئيس مجلس الدولة وهو المستشار يحيى دكروري، بينما ينص القانون المعدَّل من مجلس النواب على أنه في حال عدم إبعـاث المجلس أسماء 3 مرشحين لرئيس الجمهورية للاختيار بينهم، يحق لرئيس الجمهورية أن يختار من بين أقدم 7 في مجلس الدولة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. رؤساء الهيئات القضائية الجُدد يؤدون اليمين أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : محيط