وفاة مختطف في سجون التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بالحديدة بعد أيام من اعتقاله بتهمة صيد الجمبري في غير موسمه
وفاة مختطف في سجون التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بالحديدة بعد أيام من اعتقاله بتهمة صيد الجمبري في غير موسمه

وفاة مختطف في سجون التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بالحديدة بعد أيام من اعتقاله بتهمة صيد الجمبري في غير موسمه حسبما ذكر المشهد اليمني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وفاة مختطف في سجون التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بالحديدة بعد أيام من اعتقاله بتهمة صيد الجمبري في غير موسمه .

صحيفة الوسط - توفي الأن الخميس شاب مختطف تحت التعذيب في سجون التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بمحافظة الحديدة - غرب صنعاء .

وذكرت أسرة الشاب " الصياد علي أبكر علي محمد شامي " ويبلغ من العمر 20 عاما أنها تلقت الأن الخميس بلاغاً بوفاته تحت التغذيب .

وأضاف بيان الأسرة " أن قوات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين اعتقلت الشاب " شامي " قبل أيام مع مجموع من أقاربه اثناء صيد الأسماك وبتهمة صيد " سمك الجنبري " في غير وقته.

وأشار بيان الأسرة " أن الشاب علي وجد في المستشفى مقتولا  بعدما كان قد احتجزه التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين هو وآخرين من أقاربه وهم يمارسون الصيد في البحر وحجزوهم بتهمه صيد الجمبري في غير موسمه، ثم تحولت الاتهامات، الى اخرى منها الترابط المشترك مع الدواعش والتهريب بحسب قولهم.

وأضافت أسرة المجني عليه، إن الشاب قتل ولم يعرف أحد ذلك ، الا بعدما اطلق سراح الجميع، ثم بمرور اسبوع من البحث عرف اهله الكارثه، تم قتله اثناٱ اعتقاله والتحقيق وتعذيبه حتى الموت وتلقى ضربة في الراس توفي على اثرها الأن الخميس.


 

برجاء اذا اعجبك خبر وفاة مختطف في سجون التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين بالحديدة بعد أيام من اعتقاله بتهمة صيد الجمبري في غير موسمه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المشهد اليمني