"الأهرام العربي" تنفرد بنشر الوثائق البريطانية السرية حول اغتيال السادات
"الأهرام العربي" تنفرد بنشر الوثائق البريطانية السرية حول اغتيال السادات

"الأهرام العربي" تنفرد بنشر الوثائق البريطانية السرية حول اغتيال السادات حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "الأهرام العربي" تنفرد بنشر الوثائق البريطانية السرية حول اغتيال السادات .

صحيفة الوسط - تواصل مجلة "الأهرام العربي" في عددها الصادر، السبت القادم، نشر شركة من الأخبار المهمة عن مجمل تطورات الأسبوع، وعدد من الانفرادات والحوارات والموضوعات الصحفية المميزة.

وأعدت المجلة في عددها ملفًا خاصًا تحت عنوان مشروع مصر الخديوية تطوير أم تجميل، أعده للنشر الكاتب الصحفي السيد رشاد و الكاتبة الصحفية هبة عادل.

كما انفردت "الأهرام العربي" باستعراض وثائق للمـرة الأولي أظهرت تنبؤ المملكة المتحدة بنهاية السادات بالاغتيال، قبل أضخم من عامين ونصف العام على وَاقِع المنصة.

وتُعد أبرز الحوارات الصحفية التي جاءت في العدد، حوار على عدة حلقات أجرته وأعدته للنشر الكاتبة الصحفية ملك عبدالعظيم مع المهندس حسين صبور، وأجرى الكاتب الصحفي إلهامي المليجي حوارًا مع "حبيب الصدر" السفير العراقي بالقاهرة، كما أجرى الكاتب الصحفي أيمن سمير حوارا مع "يؤنس كاسوليدس" وزير خارجية قبرص، وأجرى الكاتب الصحفي الطيب الصادق حوارًا مع السفير "محمد الربيع" أمين مجلس الوحدة الاقتصادية العربية.

وأجرى الكاتب الصحفي المعتصم بالله حمدي حوارًا مع الفنانة "مي سليم"، كما أجرى جلال الشافعي حوارًا مع "فريدة عثمان" بعد حصدها برونزية العالم في السباحة، وأجرى الكاتب الصحفي عماد بركات حوارا مع اللواء محمد عبدالجواد رئيس قطاع أمن ماسبيرو.

كما ضم العدد عدة مواضيع وتقارير تحيز اهتمام القارئ العربي، حيث كتب "نبيل شرف الدين" بروفايل بعنوان «أوجلان.. أيقونة الحلم الكردي»، فيما أعد "أحمد كامل البحيري" تقريرًا حول حرب عرسال النقطة الفاصلة بين موازين القوى في سوريا ولبنان، وتناول الكاتب الصحفي "مصطفى عبادة " فى تقريره العلاقات بين مصر وبكين وسر تأخر التبادل الثقافي بينهما، فيما وضع الدكتور «على نور الدين إسماعيل» عبر صفحات المجلة الحلول المناسبة بعد مرور 77 شهراً على تدشين سد النهضة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر "الأهرام العربي" تنفرد بنشر الوثائق البريطانية السرية حول اغتيال السادات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز