اِلْتِقَاط على 25 جثة من مخلفات تنظيم الدولة الأسلامية بمدينة سرت الليبية
اِلْتِقَاط على 25 جثة من مخلفات تنظيم الدولة الأسلامية بمدينة سرت الليبية

اِلْتِقَاط على 25 جثة من مخلفات تنظيم الدولة الأسلامية بمدينة سرت الليبية

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اِلْتِقَاط على 25 جثة من مخلفات تنظيم الدولة الأسلامية بمدينة سرت الليبية .

صحيفة الوسط - عثرت اللجنة المشكلة من المجلس البلدي في مدينة سرت شرقي طربلـس، والمكلفة بالبحث عن الجثث داخل المدينة بعد تحريرها من تنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية)، على 25 جثة مجهولة الهوية في أحياء مختلفة بالمدينة.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية (وال)، الجمعة، عن رئيس اللجنة خليفة غيث قوله "إنهم سلموا الجثث لفريق مكافحة الجريمة بمصراتة"، مؤكداً أن اللجنة مستمرة في عملها من خلال الترابط المشترك مع جمعية الهلال الأحمر الليبي بالمدينة.

وأشار غيث أن اللجنة تعمل حالياً على استخراج الجثث بحي "656 وحدة سكنية" وحي الجيزة البحرية.

هذا وكان فايز السراج، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في طربلـس، قد أعلن في شهر ديسمبر/ كانون أول عام 2016، رصـد مدينة سرت من تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية".

ويعتقد أن هذه الجثث تعود لمسلحين من تنظيم الدولة الأسلامية قتلوا أثناء رصـد مدينة سرت من فلولهم، أو لمخطوفين عمد هذا التنظيم الإرهابي إلى تصفيتهم ورمي جثثهم في أرجاء المدينة التي سيطر عليها طوال نحو عامين.

المصدر: وكالة الأنباء الليبية

سعيد طانيوس

برجاء اذا اعجبك خبر اِلْتِقَاط على 25 جثة من مخلفات تنظيم الدولة الأسلامية بمدينة سرت الليبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)