القنصلية المصرية: نتابع التحقيقات مع إيطاليا في «اختفاء مصري بميلانو»
القنصلية المصرية: نتابع التحقيقات مع إيطاليا في «اختفاء مصري بميلانو»

القنصلية المصرية: نتابع التحقيقات مع إيطاليا في «اختفاء مصري بميلانو»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القنصلية المصرية: نتابع التحقيقات مع إيطاليا في «اختفاء مصري بميلانو» .

صحيفة الوسط - أثبت القنصل المصرى فى ميلانو، أحمد شاهين، قيام القنصلية المصرية بمخاطبة مركز الشرطة الرئيسي في ميلانو بالوثائق والمخاطبات الرسمية عن اختفاء المواطن المصري عبده عبده إبراهيم عقل، مشيرًا إلى أن المركز يقوم بالتحقيقات والتحريات اللازمة، وسوف يتم موافاة القنصلية المصرية بالمعلومات.

وأشار في تصريح خاص للدستور أن القنصلية المصرية قامت بالبحث عن المواطن المصري المفقود في كافة المستشفيات الموجودة بميلانو، ولكن بصورة غير رسمية مما دفع البعض منهم إلى الامتناع عن الإفصاح عما إذا كان لديهم أم لا، وانه يجب أن يتم الأمر بشكل قانوني.

وأثبت القنصل أنه يتواصل بشكل يومي مع الجالية المصرية في ميلانو وأقارب وأصدقاء المواطن المصري المفقود للوقوف على أخر تطورات الأمر ومتابعة الحادث وللمساعدة في الوصول إلى "عقل".

يذكر أن عبده عبده إبراهيم عقل، والشهير بـ"مجدى عقل"، كان يعمل فى شركة شحن وتفريغ قاطرات تبريد للمنتجات الزراعية منذ عام 1994، ومتزوج وزوجته تقيم فى مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر القنصلية المصرية: نتابع التحقيقات مع إيطاليا في «اختفاء مصري بميلانو» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور