«العزبى» ينوي لاستلام مهام منصبه الجديد
«العزبى» ينوي لاستلام مهام منصبه الجديد

«العزبى» ينوي لاستلام مهام منصبه الجديد

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «العزبى» ينوي لاستلام مهام منصبه الجديد .

صحيفة الوسط - ينوي عمرو العزبى، مستشار وزير القطاع السياحي، لاستلام منصبه الجديد كمدير لمكتب إنجلترا، فى الوقت الذي امتنعت فيها المملكة المتحدة عن إبعـاث أي أفواج سياحية لشرم الشيخ فى خطوة غير مفهومة.

وذكر عمرو العزبي، إنه على ثقة من استعادة الحركة السياحية من السوق الإنجليزية، والذي أنطلق بالفعل يبَـانَ بعض المؤشرات الإيجابية، مضيفًا أنه على الرغم من أن السائح البريطاني يبَـانَ ميلا واضحا لمنطقة البحر الأحمر، إلا أنه حتى عام ٢٠١٠ كانت النسبة في المقاصد الثقافية مثل الأقصر وأسوان هي الأعلى.

وأشار "العزبي"، أن وزارة القطاع السياحي تثمن جهود كل العاملين في المكاتب الخارجية ومديري المكاتب السابقين الذين ساهموا في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج، وعملوا على تنفيذ استراتيچية الوزارة التي تهدف إلى استعادة الحركة الوافدة إلى معدلاتها.

جدير بالذكر أن عمرو العزبي، تولى مهام مدير المكتب السياحي المصري بباريس ثم أوتاوا قبل عودته للقاهرة ليتولى مهام معاون وزير القطاع السياحي، ثم تولى مهام منصب رئيس هيئة تنشيط القطاع السياحي عام 2007 وحتى ٢٠١٢.

برجاء اذا اعجبك خبر «العزبى» ينوي لاستلام مهام منصبه الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور