لقاء بين محافظي حضرموت والمهرة لبحث أوجه التعاونبين المحافظتين
لقاء بين محافظي حضرموت والمهرة لبحث أوجه التعاونبين المحافظتين

لقاء بين محافظي حضرموت والمهرة لبحث أوجه التعاونبين المحافظتين

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لقاء بين محافظي حضرموت والمهرة لبحث أوجه التعاونبين المحافظتين .

صحيفة الوسط - التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، في مكتبه ، محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد عبدالله كدة صباح هذا الأن السبت.

وثمن المحافظ البحسني العلاقة الوطيدة والتاريخية بين المحافظتين والتعاون المشترك بين السلطات المحلية مؤكدا على تعزيز هذا الترابط المشترك الذي يصب في خدمة المواطنين وتحسين سُلُوك السلطات المحلية.

من ناحيته عبر محافظ المهرة محمد عبدالله كدة عن سعادته بهذا اللقاء شاكرا للمحافظ البحسني والسلطة المحلية بحضرموت حسن الضيافة والاستقبال، مشيدا بالنجاحات التي حققتها السلطة المحلية في حضرموت وخاصة في الجانب الأمني والذي كان لقوات النخبة الدور الكبير وذلك من خلال دعم الاشقاء في التحالف العربي ممثل بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة. واستعرض اللقاء أوجه الترابط المشترك بين السلطتين المحلية في المحافظتين وسبل تعزيزها للحفاظ على المكتسبات.

 

حضر مدير أمن محافظة المهرة اللقاء اللواء الركن "أحمد محمد قحطان"، ومدير أمن ساحل حضرموت العميد "سالم الخنبشي"، ومدير عام موانئ البحر العربي المهندس "سالم باسمير" والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بالمهرة الأستاذ "احمد سعيد"، والسكرتير الخاص بمحافظ المهرة الأستاذ "محمد علي أحمد".

برجاء اذا اعجبك خبر لقاء بين محافظي حضرموت والمهرة لبحث أوجه التعاونبين المحافظتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت