اندلاع حريق في قطار مصر- أسوان يثير فزع الركاب (الأن "
اندلاع حريق في قطار مصر- أسوان يثير فزع الركاب (الأن "

اندلاع حريق في قطار مصر- أسوان يثير فزع الركاب (الأن " حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اندلاع حريق في قطار مصر- أسوان يثير فزع الركاب (الأن " .

صحيفة الوسط - نشب، منذ قليل، حريق في أحد القطارات على خط مصر أسوان بمنطقة العياط، بسبب زيادة درجة الحرارة وخلل في الصيانة.

وذكرت هيئة السكة الحديد المصرية، في بيان صحفي، إن سخونة في عجلة البوجي الأمامي لجرار قطار رقم 160 القادم من مصر، والمتجه إلى أسوان نتيجة حرارة الجو، وتم إخمادها بالطفاية وتغيير الجرار.

وأفادت ذكرت وسائل صحف محلية أنه أثناء سير قطار مصر أسوان رقم 160 حدث اشتعال في الجرار الأمامي بتنك السولار بسبب زيادة درجة الحرارة وخلل في الصيانة.

وذكر مَبْعَث أمنى، وفقا لليوم السابع،  إن  سيارات الحماية المدنية انتقلت إلى المكان وتم إنزال ركاب العربات الخلفية للجرار المحترق وتم محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات والسيطرة عليه، مؤكدا أنه تم إنقاذ القطار من كارثة محققة بمنع امتداد الحريق لباقي العربات.

ويأتي هذا الحادث بعد يوم من وَاقِع تصادم القطارين في ضواحي الإسكندرية الذي أودى بحياة أضخم من 40 شخصا وعشرات المصابين.

وسخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من الوضع المتردي لوسائل النقل في مصر عامة، والسكك الحديدية خاصة،في ظل الانقلاب العسكري، منتقدين الإهمال الحكومي والفساد المستشري في قطاعات النقل المختلفة.

برجاء اذا اعجبك خبر اندلاع حريق في قطار مصر- أسوان يثير فزع الركاب (الأن " قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21