عون والحريري يتفقان على تطهير الحدود اللبنانية من الإرهاب
عون والحريري يتفقان على تطهير الحدود اللبنانية من الإرهاب

عون والحريري يتفقان على تطهير الحدود اللبنانية من الإرهاب حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عون والحريري يتفقان على تطهير الحدود اللبنانية من الإرهاب .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :- أثبت الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس الوزراء سعد الحريري تَعَهّد الدولة بتحرير أراضيها من الإرهاب، وعدم التهاون في مكافحته ودحره.

وجاء هذا التأكيد خلال اجتماع للمجلس الأعلى للدفاع داخل قصر بعبدا، في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر عسكرية أن اتخاذ القرار بإطلاق العملية العسكرية المتوقعة ضد تنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية" في المناطق الحدودية أصبح بيد الجيش، بعد ورود الموافقة من قبل الحكومة.

ونشر الموقع الإلكتروني الرسمي للرئاسة اللبنانية، نص بيان صدر في ختام اجتماع المجلس الأعلى، جاء فيه: "الحاضرون بحثوا في الأوضاع العسكرية والأمنية لاسيما في جرود عرسال ورأس بعلبك والقاع... واتخذت التوصيات والقرارات اللازمة بخصوص نجاح العملية العسكرية للقضاء على المتطرفين".

وأبقى المجلس على مقرراته سرّية تنفيذا للقانون. ودعي كل من قائد الجيش وقادة الأجهزة الأمنية، إضافة إلى وزراء الدفاع والخارجية والمالية والداخلية والعدل والاقتصاد لحضور الاجتماع.

المصدر: صحيفة الرئاسة اللبنانية

برجاء اذا اعجبك خبر عون والحريري يتفقان على تطهير الحدود اللبنانية من الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز