إجتماع هام لوفد الاستفتاء الكردي في اربيل قبيل التوجه الى بغداد
إجتماع هام لوفد الاستفتاء الكردي في اربيل قبيل التوجه الى بغداد

إجتماع هام لوفد الاستفتاء الكردي في اربيل قبيل التوجه الى بغداد

حسبما ذكر موازين نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إجتماع هام لوفد الاستفتاء الكردي في اربيل قبيل التوجه الى بغداد .

صحيفة الوسط - أنطلق وفد المجلس الأعلى للاستفتاء، الذي من المقرر ان يقوم بزيارة العاصمة الاتحادية بغداد، عقد اجتماع ظهر الأن السبت 12 آب 2017، في مدينة أربيل.

وذكر عضو المجلس الأعلى للاستفتاء محمد الينخانلي ،ان اجتماع صحيفة الوسط، يناقش المسائل التي سيبحثها مع المسؤولين العراقيين خلال زيارته بغداد، كما سيبحث تحديد يوم لزيارة صحيفة الوسط الى بغداد.

واضاف الينخانلي، وهو في الوقت نفسه عضو في صحيفة الوسط الذي سيزور بغداد، ان اجتماع الأن يحضره سعدي احمد بيره، ممثل الاتحاد الوطني الكردستاني، وروژ نوري شاويس ممثل الحزب الديمقراطي الكردستاني، وفيان دخيل ممثلة عن الكرد الايزيديين، وأحمد محمد، ممثل الاتحاد الاسلامي، وروميو هكاري ممثل الكلد والآشوريين، وممثل عن التركمان.

وأشار ، ان اهم سبب لزيارة بغداد، هو بحث اجراء الاستفتاء في اقليم كردستان، والمشكلات بين الاقليم والحكومة الاتحادية، وخاصة العقابات الدستورية، والمناطق المستقطعة، والمشاكل المتعلقة بوزارة البيشمركة.انتهى29

برجاء اذا اعجبك خبر إجتماع هام لوفد الاستفتاء الكردي في اربيل قبيل التوجه الى بغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : موازين نيوز