العاهل الأردنى يعزى «السيسى» فى ضحايا قطارى الإسكندرية
العاهل الأردنى يعزى «السيسى» فى ضحايا قطارى الإسكندرية

العاهل الأردنى يعزى «السيسى» فى ضحايا قطارى الإسكندرية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العاهل الأردنى يعزى «السيسى» فى ضحايا قطارى الإسكندرية .

صحيفة الوسط - تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا، الأن الأحد، من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، أعرب خلاله عن خالص تعازي الأردن قيادةً وشعبًا في ضحايا الحادث الأليم الذي وقع أمس الأول، الجمعة نتيجة تصادم قطارين بمحافظة الإسكندرية، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يُلهم أسرهم الصبر والسلوان ومتمنيًا للمصابين الشفاء العاجل.

وأثبت العاهل الأردني حرص بلاده على تعزيز العلاقات المتميزة والوثيقة التي تربطها بمصر على جميع الأصعدة والدفع قدمًا بجهود تعزيز وتفعيل أطر الترابط المشترك القائمة بين البلدين.

وأعرب الرئيس السيسي، خلال الاتصال، عن خالص تقديره لملك الأردن على تعازيه ومشاعره الصادقة، مشيرًا إلى ما تعكسه من خصوصية العلاقات المصرية الأردنية على المستويين الرسمي والشعبي وما تتميز به من قوة.

وأثبت الرئيس السيسي، تطلع مصر لمواصلة الشغل على تطوير الترابط المشترك الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات والاستمرار في التنسيق والتشاور بين البلدين على المستويات المختلفة.

وأفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي، بأن الزعيمين بحثا خلال الاتصال آخر التطورات الإقليمية خاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

ووفقًا للبيان، عبر الملك عبدالله الثاني، عن شكره للرئيس السيسي على الترابط المشترك الكبير الذي أبدته السلطات المصرية في الإفراج عن مجموع من جماهير النادي الفيصلي بعد اللقاء النهائية للبطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر، مؤكدًا أن أعمال الشغب في الملاعب مرفوضة.

برجاء اذا اعجبك خبر العاهل الأردنى يعزى «السيسى» فى ضحايا قطارى الإسكندرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور