رئيس وزراء إسرائيلي أسبق يحمل محفظة نسائية.. ماذا يخبئ فيها؟
رئيس وزراء إسرائيلي أسبق يحمل محفظة نسائية.. ماذا يخبئ فيها؟

رئيس وزراء إسرائيلي أسبق يحمل محفظة نسائية.. ماذا يخبئ فيها؟ حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس وزراء إسرائيلي أسبق يحمل محفظة نسائية.. ماذا يخبئ فيها؟ .

صحيفة الوسط - نشر صحيفة إسرائيلي صورة لرئيس الوزراء الأسبق، إيهود باراك حاملا محفظة نسائية.

ونقل صحيفة "المصدر" تصريحات لباراك أدلى بها لتلفزيون إسرائيلي، بأنه يحمل داخل محفظة اليد مسدسا "تهَيَّأَ له إخضاع خصومه في غضون أقل من أربع ثوان". 

وأضاف متحدثا في البرنامج الساخر الإسرائيلي "غاف هأوماه" أن "الدولة قلصت عناصر الحراسة المكلفين بحمايته، ولهذا يعمل على حماية نفسه وحده".

ونوه الموقع الإسرائيلي بأن "باراك معتاد جيدا على استخدام الأسلحة"، متابعا: "لقد كان ضابط وحدة أخذ رأي هيئة الأركان العامة، وشارك في عمليات عسكريّة سرية كثيرة، وتقدم حتى وصل إلى منصب رئيس الأركان في الجيش الإسرائيلي".

وذكر الموقع إن مقدمة تلفزيونية في البرنامج سخرت لأن باراك يحمل المحفظة النسائية، إذ أنه معروف أنه في "عملية فردان" لاغتيال قياديي "نُشُور" في بيروت عام 1973، تنكر بزي مرأة مرتديا فستانا للوصول إلى هؤلاء القياديين.



برجاء اذا اعجبك خبر رئيس وزراء إسرائيلي أسبق يحمل محفظة نسائية.. ماذا يخبئ فيها؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21