شكون احنا ... حنا لي يجي يسرقنا... ديون بقيمة مليار دولار تلاحق بوشوارب
شكون احنا ... حنا لي يجي يسرقنا... ديون بقيمة مليار دولار تلاحق بوشوارب

شكون احنا ... حنا لي يجي يسرقنا... ديون بقيمة مليار دولار تلاحق بوشوارب حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شكون احنا ... حنا لي يجي يسرقنا... ديون بقيمة مليار دولار تلاحق بوشوارب .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر عليمة  أن وزير الصناعة و المناجم الجزائري “بدة محجوب” و بالتزامن مع عملية “التطهير” واسعة النطاق التي أطلقها لمسح كل آثار سلفه عبد السلام بوشوارب ،  كلف لجنة وزارية مركزية تتكون من إطارات سامية و مركزية بوزارة الصناعة بالتحقيق في أسباب تَمَكُّث مصنع الحديد و الصلب بالحجار بولاية عنابة-شرق الجزائر-عن الشغل منتصف شهر رمضان السابق، 

و قد شرعت لجنة الأستجواب الوزارية فعليًا في عملها،حيث مست تحقيقاتها جوانب إدارية و مالية،و من ضمنها طريقة تسيير هذا المصنع الضخم خلال الفترة الأخيرة،إلى جانب كيفية تنازل الشريك الهندي عملاق الحديد العالمي ” أرسيلور ميتال”.

و أفادت ذات المصادر أن اللجنة الوزارية التي تتكون من 12 إطارًا مركزيًا مختصين في المالية و المحاسبة و في قطاع الحديد و الصلب قد حلت، الأسبوع الحالي،بمصنع الحجار بولاية عنابة.

وبحسب نفس المصادر فإن تحقيق اللجنة الوزارية قد ضم الجانب الإداري والجانب المالي، منذ سنة 2001، وهو تاريخ دخول الشريك الهندي “أرسيلور ميتال” وكيفية شرائه أسهم بالمصنع الجزائري، و كيفية تسيير المصنع من قبل مجمع “إيميتال”وتسريح الخبراء الذين كانوا يشرفون على تسييره،

برجاء اذا اعجبك خبر شكون احنا ... حنا لي يجي يسرقنا... ديون بقيمة مليار دولار تلاحق بوشوارب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز