إدا قدر الله و كنت في الرباط فلا تستغرب... دركي صور زملاءه يتلقون رشاوي من المواطنين بالطريق فتم اعتقاله..!!
إدا قدر الله و كنت في الرباط فلا تستغرب... دركي صور زملاءه يتلقون رشاوي من المواطنين بالطريق فتم اعتقاله..!!

إدا قدر الله و كنت في الرباط فلا تستغرب... دركي صور زملاءه يتلقون رشاوي من المواطنين بالطريق فتم اعتقاله..!! حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إدا قدر الله و كنت في الرباط فلا تستغرب... دركي صور زملاءه يتلقون رشاوي من المواطنين بالطريق فتم اعتقاله..!! .

صحيفة الوسط - نشر نشطاء على صحيفة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، صورة الدركي، الذي صور زملائه وهم يأخذون رشاوى من مواطنين على إحدى الطرق.

ويقبع الدركيين المذكور، بالسجن المحلي للخميسات، على خلفية التقاط فيديو لزملائه وهم يأخذون رشاوى من المواطنين بالطريق.

وحسب معطيات متوفرة، تقدم الدركي بالفيديو لرئيسه وهو يشكو له من خلاله ابتزاز زملائه للمواطنين؛ وقد ظن الدركي أن المسؤول سوف يحاسب الدركيين على أخذهم للرشاوى من المواطنين بدون مبرر؛ إلا أنه تفاجأ بالعكس حيث تم اعتقاله بتهمة “التجسس على الزملاء أثناء مزاولتهم لعملهم”.

الدركي المسمى أسامة غربال، يقبع الان في السجن مضربا عن الطعام، وسط مؤازرة نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين ان ما قام به هو “من صميم مهمته كدركي وكمواطن”.

برجاء اذا اعجبك خبر إدا قدر الله و كنت في الرباط فلا تستغرب... دركي صور زملاءه يتلقون رشاوي من المواطنين بالطريق فتم اعتقاله..!! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز