«k media» تتعاقد مع أكرم حسنى على بطولة مسلسل فى رمضان القادم
«k media» تتعاقد مع أكرم حسنى على بطولة مسلسل فى رمضان القادم

«k media» تتعاقد مع أكرم حسنى على بطولة مسلسل فى رمضان القادم حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «k media» تتعاقد مع أكرم حسنى على بطولة مسلسل فى رمضان القادم .

صحيفة الوسط - كتب: هاني صابر 

تعاقد الإعلامى والفنان أكرم حسنى، الشهير بـ”أبو حفيظة”، مع شركة “k media” للإنتاج، على بطولة مسلسل حـديث، يخوض به السباق الدرامى الرمضانى القادم، فى أول بطولة درامية مطلقة له.

وأظهر المنتج كريم أبو ذكرى، فى تصريحات صحفية، أنه بصدد التعاقد مع المخرج أحمد الجندى، لتولى مسئولية إخراج الشغل، وذلك بعد جلسة مفاوضات جمعتهم أمس.

وأشار الى أن هناك مفاوضات مع أيمن وتار ومصطفى حلمى لكتابة الشغل، موضحًا أن القصة والمعالجة الدرامية موجودة بالفعل، وتم الموافقة عليها، ولكن سيتم البدء فى كتابة الحلقات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المنتج كريم أبوذكرى، قدم من قبل برنامج “الفرنجة” للثلاثى أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد، كما يجهز لبرنامج حـديث برعاية وزارة التربية والتعليم، وسيعرض قريبًا على شاشة قناة “النهار”.

 

برجاء اذا اعجبك خبر «k media» تتعاقد مع أكرم حسنى على بطولة مسلسل فى رمضان القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا