الإرياني يفتتح دورة تدريبية عن الإعلام الحربي لإعلاميي الشرعية
الإرياني يفتتح دورة تدريبية عن الإعلام الحربي لإعلاميي الشرعية

الإرياني يفتتح دورة تدريبية عن الإعلام الحربي لإعلاميي الشرعية

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإرياني يفتتح دورة تدريبية عن الإعلام الحربي لإعلاميي الشرعية .

صحيفة الوسط - افتتح وزير الاعلام معمر الإرياني الأن دورة تدريبية للإعلاميين والصحافيين حول مفاهيم الحرب الإعلامية والإعلام الحربي.

وعبر الوزير عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية بقيادة الملكي والعاهل السعودي الشريفين وولي عهده ووزارة الثقافة والاعلام بالمملكة ومكتب شئون صنعاء على الدعم والمساندة والرعاية للإعلام اليمني الحكومي والأهلي.

وأثبت في الدورة التي يدرب فيها كبير مراسلي قناة العربية والحدث محمد العرب، على أهمية الدورة في زيـادة قدرات الإعلاميين في مختلف وسائل الاعلام المؤيدة الشرعية بما يساهم في تحضير صحف مؤثر يرتكز على الحقيقة ويستند على المعايير الإعلامية.

وأشار إلى ما يمثله الإعلام من أهمية في حرب الشرعية لاستعادة بقية المحافظات من المليشيا الانقلابية، مشددا على ضرورة الارتقاء بالمستوى الصحفي للإعلام الشرعي ، مقدماً الشكر للصحفي والاعلامي البارز محمد العرب على كل الجهود التي يبذلها.

من ناحيته أثبت مدرب الدورة محمد العرب على ما يتمتع به الإعلامي اليمني من قدرات كبيرة المزيد إلى صقل وتأهيل، ولفت إلى أن الدورة تتضمن أساسيات في الإعلام الحربي، وكيفية تطوير القدرات الإعلامية في سبيل دعم الحكومة الشرعية لإيصال رسالتها على أكمل وجه، مثمناً دور وزارة الاعلام اليمنية والمؤسسات الإعلامية الحكومية والأهلية في حرب استعادة الدولة.

برجاء اذا اعجبك خبر الإرياني يفتتح دورة تدريبية عن الإعلام الحربي لإعلاميي الشرعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت