طوارىء بمطار مصر بالتزامن مع بُلُوغ صحيفة الوسط الأمني البريطاني
طوارىء بمطار مصر بالتزامن مع بُلُوغ صحيفة الوسط الأمني البريطاني

طوارىء بمطار مصر بالتزامن مع بُلُوغ صحيفة الوسط الأمني البريطاني

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طوارىء بمطار مصر بالتزامن مع بُلُوغ صحيفة الوسط الأمني البريطاني .

صحيفة الوسط - وصل إلي مطار مصر الدولي، منذ قليل، وفد من حكومة النقل البريطانى للتفتيش على الإجراءات الأمنية المتبعة على الركاب بمطار مصر الدولى، منذ دخول الراكب إلى صالة السفر وحتى إقلاع الطائرة.

وأفاد مَبْعَث أمنى بمطار مصر بأن وفد حكومة النقل البريطانية ضم 4 خبراء فى مجال الأمن، وسيفتش على الإجراءات الأمنية لمدة 3 أيام، يقوم بزيارة خلالها إجراءات التأمين على البضائع والركاب، بداية من دخول الراكب وحتى إقلاع الطائرة، وكذلك تفقد إجراءات التأمين على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى المملكة المتحدة، تمهيًدا لرفع الحظر البريطانى على سفر الأجهزة الإلكترونية بصحبة الركاب على متن هذه الرحلات.

ومن ناحيته، تفقد اللواء طه بيومي، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار مصر الدولي، الإجراءات الأمنية بصالات السفر والوصول بالمطار، للوقوف على الحالة الأمنية قبل بدء حضور صحيفة الوسط الأمني البريطاني الذى وصل الأن للتفتيش على الإجراءات الأمنية بالمطار.

وأثبت مَبْعَث أمني رفيع المستوي بالمطار لـ"صحيفة الوسط" أن جميع القيادات الأمنية بالمطار تعمل علي قدم وساق، وترافق صحيفة الوسط البريطاني في الجولة التفتيشية، بناء علي توجيهات اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية، واللواء طه بيومي مدير أمن المطار.

ووجه مدير أمن المطار جميع الضباط والأفراد بالتيسير على المواطنين، وحسن معاملة الضيوف القادمين للبلاد، وخاصة السائحين، باعتبارهم واجهة مصر، مشددا على ضرورة الانضباط أثناء الخدمات والالتزام بالتعليمات واليقظة التامة، وتوسيع دائرة الاشتباه والفحص بصالات المطار وفى الأكمنة الثابتة والمتحركة. رافق مدير أمن المطار خلال الجولة مجموع من القيادات الأمنية بالمطار.

برجاء اذا اعجبك خبر طوارىء بمطار مصر بالتزامن مع بُلُوغ صحيفة الوسط الأمني البريطاني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور