الأمم المتحدة تتحقق من مـصرع العشرات بقصف للتحالف العربي في صنعاء
الأمم المتحدة تتحقق من مـصرع العشرات بقصف للتحالف العربي في صنعاء

الأمم المتحدة تتحقق من مـصرع العشرات بقصف للتحالف العربي في صنعاء حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأمم المتحدة تتحقق من مـصرع العشرات بقصف للتحالف العربي في صنعاء .

صحيفة الوسط - ذكرت الأمم لمتحدة إنها تتحقق من معلومات عن مقتـل عشرات المدنيين في صنعاء نتيجة ضربة جوية نفذتها قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، والتي لم يتم تأكيدها حتى اللحظة.

 ونقلت وكالة "تاس" عن ستيفان دوجاريك، المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، قوله: "سمعنا أخبارا حول ضربة جوية على فندق قرب صنعاء، وسمعنا أن هناك الكثير من الضحايا، لكننا لسنا قادرين على تأكيد هذه (الأخبار حتى الآن)".

ووفقا لدوجاريك، فإن مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان تقوم بفحص هذه المعلومات، مشيرا إلى أنه من وجهة نظر المنظمة الأممية "فأي هجمات على مدنيين غير مقبولة.. نحن قلنا (ذلك) في السابق وسنعيد (قول ذلك مستقبلا)".

يشار إلى أن الوكالة الصينية "شينخوا" كانت قد ذكرت أن فندقا يقع شمالي صنعاء،  قصف بغارة جوية.

المصدر: تاس

إياد قاسم

برجاء اذا اعجبك خبر الأمم المتحدة تتحقق من مـصرع العشرات بقصف للتحالف العربي في صنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)