اجواء صيفية والحرارة حول معدلها
اجواء صيفية والحرارة حول معدلها

اجواء صيفية والحرارة حول معدلها حسبما ذكر جرآءة نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اجواء صيفية والحرارة حول معدلها .

صحيفة الوسط - آخر تحديث : 2017-08-27

يطرأ هبوط قليل على درجات الحرارة الأن، وتكون الأجواء صيفية عادية في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، بينما تكون حارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء صباح الغد صيفية عادية في عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتستمر الأجواء يوم الثلاثاء صيفية عادية في عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الأن ما بين 33 الى 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 33 الى 21 والمناطق الجنوبية 30 الى 18 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 39 والصغرى 27 درجة مئوية.

برجاء اذا اعجبك خبر اجواء صيفية والحرارة حول معدلها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جرآءة نيوز