مسئول سعودى يفضح دور الدوحة فى الربيع العربى ويصف حمد بـ"قذافى الخليج"
مسئول سعودى يفضح دور الدوحة فى الربيع العربى ويصف حمد بـ"قذافى الخليج"

مسئول سعودى يفضح دور الدوحة فى الربيع العربى ويصف حمد بـ"قذافى الخليج" حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسئول سعودى يفضح دور الدوحة فى الربيع العربى ويصف حمد بـ"قذافى الخليج" .

صحيفة الوسط -  

أظهرت الرياض معلومـات وأسرار تكشف النقاب عن للمرة الأولى عن بدايات الثورات فى بلدان الربيع العربى، ودور قطر فى الإشراف المباشر على ما شهدته تلك البلدان من تطورات.

 

وذكر المستشار فى الديوان الملكى السعودى سعود القحطانى، فى سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمى فى صحيفة "تويتر"، إنه كان شاهد عيان على ما شهدته الدوحة إبان السنوات الأولى للربيع العربى بين عامى 2011 و2012، حيث كان يتردد على الدوحة فى مهمات رسمية.

 

وأثبت "‏جنونك فى زياراتى للدوحة 2011-2012 بقصد ثنيك عن جنونك وأنت بمجلسك باللباس العسكرى المموه وأمامك شاشات للقنوات الفضائية تتوسطها صحيفة الوسط".

 

وأضاف القحطانى "‏مازلنا نتندر حتى الأن على جنونك وأنت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلانى إلى الشارع العلانى".

 

وتابع "‏مازلت أذكر حمد بن خليفة حين شاهدته فى مجلسه بذات اللباس العسكرى وهو يرفع السماعة ويوجه ويقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات، ‏وبذات الجلسة تكلم عن طربلـس وذكر: سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمرا بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلانى".

 

وأكمل: "‏ومازلت أذكر كذبك بعدها حين حضرت ذليلا كسيرا لدى الكبار وأنت تحلف وتقسم أن لا دور لك بالثورات وأنك لا تدعم الإخوان! ذاكرة قطط أم جنون فعلى!".

 

وذكر: "‏‏مازلت أذكر انهيارك بشهادة الحمد الثانى وأنت تطلب استراحة من الكبار بإدعاء وعكة صحية تعكس حجم "الضغط" الذى أصابك من الموقف!".

 

واختتم بقوله: "المراجل لا تشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا ‫"قذافى الخليج"، وإن زدت زدنا، ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها في القريب العاجل بالتفصيل. فتجهز".

 

برجاء اذا اعجبك خبر مسئول سعودى يفضح دور الدوحة فى الربيع العربى ويصف حمد بـ"قذافى الخليج" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز