نكشف برنامج حضور وزيرة الهجرة لأستراليا
نكشف برنامج حضور وزيرة الهجرة لأستراليا

نكشف برنامج حضور وزيرة الهجرة لأستراليا

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نكشف برنامج حضور وزيرة الهجرة لأستراليا .

صحيفة الوسط - ذكرت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الوزارة تحرص على التواصل مع المصريين بالخارج، ليس فقط للاستفادة من خبراتهم، ولكن لربطهم بأرض صحيفة الوسط، مشيرة الى أنها ستتوجه إلى استراليا في حضور موسعة، تستغرق عدة أيام، فى إطار دعم الترابط المشترك وتدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأوضحت «مكرم» في تصريح خاص لـ«صحيفة الوسط» أن تلك الزيارات تأتي في إطار استعراض الجهود الدؤوبة التي تقوم بها الدولة لمنح الأجيال الشابة الفرصة كاملة، للمشاركة السياسية والاقتصادية في بناء صحيفة الوسط، بمشاركة أبناء المصريين في الخارج، وما يعنيه ذلك من ربط هؤلاء الشباب بالوطن الأم، واستمرار الصِّلة القائمة على الولاء لمصر، مشيرة إلى أن تلك الزيارة تعد الثالثة لاستراليا منذ توليها حقبة الوزارة، نظرا لما تمثله الجالية الأسترالية من مكانة هامة داخل المهجر.

ومن المقرر أن تلتقي وزيرة الهجرة أيضا بأعضاء الغرف التجارية المصرية الأسترالية لعرض أخر ما تم من جهود وتسهيلات للمستثمرين المصريين بالخارج وشركائهم من الأجانب، وتعرض الإجراءات والامتيازات التي أقرتها وزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر، وأحدثها تخصيص الشباك الواحد للمصريين بالخارج بالهيئة العامة للاستثمار.

كما تستعرض جهود وزارة الإسكان وتخصيص الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان شباك واحد في مبنى مستقل للمصريين في الخارج في مطلع أغسطس الحالي، وما يتضمنه من فرص استثمار عقاري ووحدات لمختلف الشرائح بالخارج.

وتشهد وزيرة الهجرة والوفد المرافق لها، تتويج البرج الذي أقامته الكنيسة المصرية في قلب ملبورن وأهم أحيائها التجارية، وحي رجال الأعمال، ويعد علامة معمارية في ملبورن.

يعقب الافتتاح زِيارَة «مكرم» حفلا كبيرا تقيمه الكنيسة، بحضور مجموع كبير من المسؤلين على رأسهم حاكمة فيكتوريا وعدد من البرلمانيين والوزراء.

برجاء اذا اعجبك خبر نكشف برنامج حضور وزيرة الهجرة لأستراليا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور