«هيئة الاتصالات»يؤكد أن 79 مليون مكالمة ناجحة محلياً ودولياً في المشاعر المقدسة
«هيئة الاتصالات»يؤكد أن 79 مليون مكالمة ناجحة محلياً ودولياً في المشاعر المقدسة

«هيئة الاتصالات»يؤكد أن 79 مليون مكالمة ناجحة محلياً ودولياً في المشاعر المقدسة حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «هيئة الاتصالات»يؤكد أن 79 مليون مكالمة ناجحة محلياً ودولياً في المشاعر المقدسة .

صحيفة الوسط - نشر قبل 13 ساعة - 1:17 ص, 11 ذو الحجة 1438 هـ, 2 سبتمبر 2017 م

«هيئة الاتصالات»: 79 مليون مكالمة ناجحة محلياً ودولياً في المشاعر المقدسة

مبنى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

صحيفة الوسط – واس:

أثبتت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أنه تم إِجْرَاء أضخم من 79.1 مليون مكالمة ناجحة مَحَلِّيّاً ودَوْلِيّاً عبر مزودي خدمة الاتصالات، في مَكَّة المكرمة، والمدينة الْمُنَوَّرَة، والمشاعر المُقَدَّسَة في يوم عرفة، موضحة في إحصائيتها لحج هذا العام 1438هـ، أن حجم استهلاك البيانات وصل إلى أضخم من 188 تيرا بايت.

وبَيَّنَت أن مجموع المشتركين بشرائح محلية وأجْنَبِيَّة بلغ 10,3 مليون مشترك، فيما بلغت نسبة زيادة الحركة الصوتية في المشاعر المُقَدَّسَة الأن 51 في المائة، مُشِيرَةً إلى زيادة بلغت 30 في المائة في مجموع المشتركين والمتجولين.

وَأَكَّدَت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أنها سخرت إمكاناتها الفنية والتقنية؛ لضمان توفير أعلى مستوى من الخدمة وجودة الاتصال لضيوف الرحمن، والجهات الحُكُومِيّة والخَاصَّة المشاركة في أَعْمَال الحج.

برجاء اذا اعجبك خبر «هيئة الاتصالات»يؤكد أن 79 مليون مكالمة ناجحة محلياً ودولياً في المشاعر المقدسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل