الوليد بن طلال يقوم بزيارة قديروف في الشيشان
الوليد بن طلال يقوم بزيارة قديروف في الشيشان

الوليد بن طلال يقوم بزيارة قديروف في الشيشان حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الوليد بن طلال يقوم بزيارة قديروف في الشيشان .

صحيفة الوسط - بحث رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قديروف، مع الأمير السعودي، الوليد بن طلال آل سعود، مسائل الترابط المشترك الاقتصادي بين الجمهورية والمملكة.

وكتب قديروف على صفحته في Instagram: "يزورني أخ عزيز، الأمير السعودي، الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود.. هو كان قد إِجْتِياز لي وعدا خلال لقاءاتنا السابقة أن يقوم بزيارة الشيشان، وها هو يفي بوعده".

وأضاف قديروف: "لقد بحثنا مسائل الترابط المشترك الاقتصادي بين الرياض وجمهورية الشيشان.. وأعرب الأمير عن استعداده للمساهمة في الترابط المشترك الإنساني والاستثماري".. "علاقات حارة وودية تطورت بين جمهورية الشيشان والمملكة العربية السعودية.. وهذه الزيارة هي إِدامَة لتلك العلاقات الودية التي توثقت بيني وبين ولي العهد محمد بن سلمان".

المصدر: Instagram

إياد قاسم

برجاء اذا اعجبك خبر الوليد بن طلال يقوم بزيارة قديروف في الشيشان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)