عويس تهاجم القحطاني وخديجة بن قنة ترد على خالد بن أحمد
عويس تهاجم القحطاني وخديجة بن قنة ترد على خالد بن أحمد

عويس تهاجم القحطاني وخديجة بن قنة ترد على خالد بن أحمد حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عويس تهاجم القحطاني وخديجة بن قنة ترد على خالد بن أحمد .

صحيفة الوسط - هاجمت الإعلامية اللبنانية في قناة "صحيفة الوسط"، غادة عويس، المستشار في الديوان الملكي السعودي، برتبة وزير، سعود القحطاني.

وتساءلت غادة عويس في منشور عبر "facebook": "لماذا كل مؤيدي دول الحصار بلا تهذيب؟ أهي القدوة؟".

وفي ردها على تغريدة للقحطاني ذكر فيها "ودت الزانية لو كل الفتيات زواني"، خلال حديثه عن قطر، ذكرت عويس إن المستشار برتبة وزير "غير محترم البتّة".

وتابعت: "لماذا لا يفكّر هذا المسؤول السعودي بمرتبة وزير كما يسمي نفسه إلا انطلاقاً من منطقة الحوض وبلغة هزيلة؟ ما هذه السوقية؟ ألم يجد أسلوبا آخر غير صحيفة الوسط وقلة التهذيب والتربية البذيئة؟؟".

وبعد ترديد مغردين سعوديين شائعة "نكاح الجهاد" ضد غادة عويس، والتي أطلقها صحف النظام السوري، ذكرت الإعلامية اللبنانية: "جهاد النكاح شائعة بذيئة أطلقها شبيحة الأسد. الأن يستعين بها لجان محمد بن سلمان (مبس) ومحمد بن زايد (مبز)".

وأردفت قائلة: "قلت لكم لا مبدأ ولا أخلاق ولا تهذيب لدى كل مؤيدي دول الحصار، والذي حرّض على الأسد وطائفته لا حرج لديه في الاستعانة ببذاءة شبيحته!".

بدورها، ردّت الإعلامية الأخرى بالقناة، الجزائرية خديجة بن قنة، على أقتحام شنه وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد، على المذيع الإريتري بـ"صحيفة الوسط" عثمان آي فرح.

ووصف خالد بن أحمد، آي فرح بـ"المرتزق الدخيل"، بعد سؤال وجهه الأخير للفنان القطري علي عبد الستار، عن تشجيعه للمنتخب السعودي أمام نظيره الياباني أم لا، بسبب موقف المملكة من قطر.

وذكرت خديجة بن قنة إن "وزير خارجية البحرين الذي يشتم مذيعة بوصفها (يا وجه الهمّ والغمّ" ومذيعا بأنه (مرتزق) يؤكد شيئا واحدا: الوزير لا يشاهد إلاّ صحيفة الوسط".

فيما ذكر عثمان آي فرح: "يا معالي الوزير، هذا الفيديو أنا اللي نزلته و طول عمري أشجع المنتخب السعودي، أما شتيمتك فمؤسف جدا أن يتحدث وزير خارجية عربي بهذه اللهجة".



برجاء اذا اعجبك خبر عويس تهاجم القحطاني وخديجة بن قنة ترد على خالد بن أحمد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21