بالحقائق.. كارمن وأوريتا يصوران فيلمين إباحيين فى منطقة الأهرامات.. وماريسا تلتقط العديد من الصور العارية.. و3 فتيات مجهولات يلتقطن صورا فى سقارة
بالحقائق.. كارمن وأوريتا يصوران فيلمين إباحيين فى منطقة الأهرامات.. وماريسا تلتقط العديد من الصور العارية.. و3 فتيات مجهولات يلتقطن صورا فى سقارة

بالحقائق.. كارمن وأوريتا يصوران فيلمين إباحيين فى منطقة الأهرامات.. وماريسا تلتقط العديد من الصور العارية.. و3 فتيات مجهولات يلتقطن صورا فى سقارة حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. كارمن وأوريتا يصوران فيلمين إباحيين فى منطقة الأهرامات.. وماريسا تلتقط العديد من الصور العارية.. و3 فتيات مجهولات يلتقطن صورا فى سقارة .

صحيفة الوسط - لم تسلم الحضارة المصرية يوما من محاولات التشويه، فالمؤامرات ضدها لا تتوقف أبدا، ومن ذلك ما حدث أمس، عندما فوجئ الجميع على صحيفة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بنشر مجموع كبير من الصور لفتاة بلجيكية تدعى "ماريسا" وهى عارية تماما فى منطقتى الأهرامات ومعبد الكرنك.

سائحه فى الاهرامات

وتقول ماريسا إن القصة وقعت بعدما طلب منها صديقها "جيسى"، عمل فيلم فوتوغرافى فى مصر، وسط الحضارة المصرية القديمة، وبالفعل لبت الطلب وجاءت إلى مصر، ونجحت فى التقاط مجموع من الصور بمنطقة الأهرامات، لتذهب بعد ذلك لمعبد الكرنك، لكن أثناء تصويرها، تم القبض عليها من قبل الشرطة المصرية.

سائحه فى الاهرامات

 

وتسرد القصة قائلة: كانت المعابد تفيض بالسياح الذين تجمعوا حول المرشدين السياحيين المحليين، وبينما كنا نظن أن الجيزة كانت مفرطة فى الحماية، لكننا وجدنا الحالة الأمنية فى الكرنك أضخم كثافة حتى إنه كان هناك خمسة حراس لكل عمود أثرى.

ماريسا

وتابعت "ماريسا"، خلال تصوير مجموع من الصور وأنا عارية تمكن من مشاهدتنا 4 حراس أمن، بمن فيهم مدير المعبد، حيث كانت الشرطة فى انتظارنا، ما اضطر جيسى إلى حذف الصور قبل بُلُوغ الشرطة، الذين فتشوا الكاميرا ولم يجدوا أى صور، فسألوا أين الصور؟ قلنا لهم إنه كان مجرد اختبار للضوء، وأننا لم نحصل على أى صور حتى الآن، ومن الواضح أنهم لم يصدقونا، وتم رصـد محضر بالواقعة، وبعد عودتنا للفندق استطاع صديقى إعادة الصور المحذوفة مرة أخرى من خلال أحد البرامج.

سائحه فى الاهرامات

صور عارية جديدة لـ 3 فتيات

واليوم نشرت الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار صورا جديدة لـ3 سائحات، على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فى منطقة الأهرامات والأقصر وسقارة، تم التقاطها لهن عرايا أيضا، ما أثار غضب شركة كبيرة من الأشخاص، معتبرين أنها إهانة مقصودة للحضارة المصرية القديمة، مطالبين بتشديد عملية التأمين داخل المنطقة.

 

سائحه فى الاهرامات

أفلام إباحية

فى عام 2015 ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن ممثلة أفلام إباحية أوروبية تدعى "أوريتا" من روسيا، قامت بتصوير فيلما أثناء زيارتها للأهرامات، وذكرت أوريتا، إنها صورت الفيلم فى عام 2012 لتقوم بنشره 2015، وتتضمن الفيلم أضخم من 5 مشاهد إباحية تم تصويرها فى منطقة سن العجوز داخل منطقة الهرم والمنطقة الأثرية بجوار أبو الهول.

 

سائحه فى الاهرامات

وفى 30 أبريل 2015، أعلنت ممثلة أفلام إباحية تدعى "كارمن دى لوز" على حسابها الشخصى على تويتر عن تسجيلها فيلما إباحيا فى منطقة الهرم، وزعمت الممثلة أنها قامت بتصويره فى شهر أبريل، وانتشر هذا الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك التى قامت بنشر صور للممثلة الإباحية داخل منطقة الأهرامات.

كارمن دى لوز

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. كارمن وأوريتا يصوران فيلمين إباحيين فى منطقة الأهرامات.. وماريسا تلتقط العديد من الصور العارية.. و3 فتيات مجهولات يلتقطن صورا فى سقارة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز