ماذا قال القرني والكلباني عن "15 سبتمبر".. وكيف رُد عليهم؟
ماذا قال القرني والكلباني عن "15 سبتمبر".. وكيف رُد عليهم؟

ماذا قال القرني والكلباني عن "15 سبتمبر".. وكيف رُد عليهم؟ حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماذا قال القرني والكلباني عن "15 سبتمبر".. وكيف رُد عليهم؟ .

صحيفة الوسط - علق الداعية السعودي المعروف، عائض القرني، على دعوات "حراك 15 سبتمبر"، الأن الجمعة.

وذكر القرني إن "حراك ما يسمى 15 سبتمبر يجمعهم العداء للوطن، والسعي لإثارة الفرقة، وإحداث الفتنة، وسوف يعودون بالخيبة والندامة".

وتابع مخاطبا الشباب السعودي: "لا تكن لعبة وأضحوكة في يد من يسوّقون الوهم وينشرون الفتنة والبلبلة وحراك ما يُسمّى 15 سبتمبر للفشل والخيبة".

وأضاف: "احمدوا الله على الأمن في الأوطان، واجتماع الشمل، ووحدة الكلمة، وعلينا نبذ الفرقة، والتصدّي لكل مرجف مع لزوم الجماعة والسمع والطاعة".

وأردف قائلا: "من ركب في سفينة صحيفة الوسط، فعليه أن يتق الله، ولا يخرق السفينة، فتغرق ويغرق أهلها، المحافظة على مكتسبات الدولة والوطن تحت قيادة شرعية واجب شرعي".

فيما أثار إمام الحرم السابق، عادل الكلباني، غضب مغردين سوريين، بربطه "15 سبتمبر" بالكوارث الإنسانية التي حلت بالشعب السوري نتيجة الحرب.

وذكر: "سلوا اللاجئين في الخيم عن فضل الرصيف في صحيفة الوسط!".

ونشر الكلباني إحصائية عن مجموع القتلى والجرحى والمشردين والمحرومين من التعليم، وغيرهم، بسبب الحرب في سوريا، مذيلا الصورة بعلم السعودية، وعبارة "أمن وأمان في بلد الرخاء".

واعتبر مغردون أن الكلباني والقرني يحاولان تحضير الولاء المطلق للحكومة؛ من أجل عدم اعتقالهما، على طريق مجموع من الدعاة.

وأشار ناشطون أن تجاهل الكلباني والقرني لرفاقهم المعتقلين، مقابل محاولة إظهار "وطنيتهما"، لن ينفعهما أمام السلطات.

برجاء اذا اعجبك خبر ماذا قال القرني والكلباني عن "15 سبتمبر".. وكيف رُد عليهم؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21