مضاوي الرشيد ترد على القحطاني.. بماذا طالبت السعوديين؟
مضاوي الرشيد ترد على القحطاني.. بماذا طالبت السعوديين؟

مضاوي الرشيد ترد على القحطاني.. بماذا طالبت السعوديين؟ حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مضاوي الرشيد ترد على القحطاني.. بماذا طالبت السعوديين؟ .

صحيفة الوسط - نشرت الأكاديمية والمعارضة السعودية، مضاوي الرشيد، سلسلة تغريدات عبر حسابها الشخصي على صحيفة التواصل الاجتماعي "تويتر"، ردت فيها على تغريدة المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني التي انتقد فيها سحب جنسية المواطن.

وكان القحطاني نشر تغريده عبر حسابة الشخصي على "تويتر" ذكر فيها: "الجنسية حق للمواطن وحين تُسحب بلا نظام وتصادر الأملاك ويضام الشباب الذين لم يعرف أجدادهم الضيم فترقب نهاية الظالم المؤلمة".

ومن ناحيتها أعادت المعارضة السعودية تغريد ما كتبه القحطاني، قائلة: "بالفعل اترقب نهاية النظام السعودي لأنه سحب جنسيتي بدون نظام".


وتابعت في تغريدات أخرى: "لكن غمرتني السعادة بعد أن حررت اسمي من مسمى سعودي التي ألصقها النظام بشعب كامل، داعية المواطنين السعوديين إلى رصـد أنفسهم من "سعودي" التي ألصقها النظام بشعب كامل واسترجاع اسمهم التاريخي لكي تحترمهم الأمم"، بحسب تعبيرها.


برجاء اذا اعجبك خبر مضاوي الرشيد ترد على القحطاني.. بماذا طالبت السعوديين؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21