مصرع معلم وثلاثة طلاب أشقاء أثناء توجههم إلى المدرسة بحائل
مصرع معلم وثلاثة طلاب أشقاء أثناء توجههم إلى المدرسة بحائل

مصرع معلم وثلاثة طلاب أشقاء أثناء توجههم إلى المدرسة بحائل حسبما ذكر عاجل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصرع معلم وثلاثة طلاب أشقاء أثناء توجههم إلى المدرسة بحائل .

صحيفة الوسط - لقي معلم و3 طلاب أشقاء مصرعهم، في حادث مروري، على طريق حائل - العلا، صباح الثلاثاء (19 سبتمبر 2017)، أثناء توجهه إلى المدرسة، فيما أصيب شقيق رابع لهم في الحادث ذاته.

وأوضحت إدارةُ "تعليم حائل" أن الحادث شهد وفاة كلٍّ من المعلم ناصر محمد ناصر الزقدي في ابتدائية الحفيرة بمحافظة الشملي، والطلاب: فهد عبيد مريبد العنزي (16 عامًا)، نايف عبيد مريبد العنزي (17 عامًا)، خليف عبيد مريبد العنزي (16 عامًا)، وذلك في الطريق المقابل لمحطة الفيصل بقرية فيضة بن سويلم.

وتقدم مدير التعليم بحائل، الدكتور يوسف بن محمد الثويني، بخالص التعازي والمواساة إلى عائلة الزقدي والعنزي، في وفاة أبنائهم، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

وأوضح الثويني أن الحادث محل عناية واهتمام أمير المنطقة، الأمير عبدالعزيز بن سعد، ووزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، وقيادات الوزارة، لافتًا إلى أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل تتابع حاليًّا حالة الطالب لافي عبيد مريبد العنزي، الذي أُصيب في الحادث، ويتلقى العلاج في مستشفى حائل العام.

برجاء اذا اعجبك خبر مصرع معلم وثلاثة طلاب أشقاء أثناء توجههم إلى المدرسة بحائل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عاجل