أول تعليق من «الخارجية» على تجاهل الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لقطر وتركيا بالأمم المتحدة
أول تعليق من «الخارجية» على تجاهل الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لقطر وتركيا بالأمم المتحدة

أول تعليق من «الخارجية» على تجاهل الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لقطر وتركيا بالأمم المتحدة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق من «الخارجية» على تجاهل الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لقطر وتركيا بالأمم المتحدة .

صحيفة الوسط - علق وزير الخارجية سامح شكري، على تجاهل الرئيس لذكر «قطر وتركيا»، بالجلسة العامة للأمم المتحدة، بقوله: «نحن دولة لها رصيد حضاري وتتحدث بما يليق بالمناسبات الدولية».

وذكر «شكري»، في حوار مع برنامج «رأي عام»، على قناة «TeN»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، إن مصر لديها علاقات وثيقة مع الولايات المتحدة الأمريكية، وأننا نأمل أن نستمر في التنسيق فيما بيننا.

وشدد على أن مصر تضطلع بدور لتوفير المناخ للأشقاء في طربلـس للوصول إلى تعلن موافقتها بين القوى السياسية المختلفة

وأضاف «شكري»، أن الإدارة المصرية تدعم المسار السياسي الذي أقره الأمم المتحدة لتكون طربلـس جارة مستقرة وليست مبعثًا لتهديد الأمن القومي المصري.

وأثبت أن العلاقات بين مصر وليبيا قائمة على التواصل المستمر بين القيادتين، كان آخرها اجتماع في مصر للعسكريين الليبيين للتوافق حول أهمية توحيد الجيش.

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق من «الخارجية» على تجاهل الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لقطر وتركيا بالأمم المتحدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم