عسكر: الانقلاب على الشرعية تسبب بوضع كارثي في مجال حقوق الإنسان
عسكر: الانقلاب على الشرعية تسبب بوضع كارثي في مجال حقوق الإنسان

عسكر: الانقلاب على الشرعية تسبب بوضع كارثي في مجال حقوق الإنسان

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عسكر: الانقلاب على الشرعية تسبب بوضع كارثي في مجال حقوق الإنسان .

صحيفة الوسط - ذكر وزير حقوق الإنسان، الدكتور، محمد عسكر، إن حادث ميليشيا الحوثي وصالح على الشرعية تسبب بوضع كارثي على كافة الاصعدة في صنعاء خصوصاً في مجال حقوق الانسان .

 

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في الندوة التي عقدتها منظمة الترابط المشترك الاسلامي، على هامش أعمال الدورة السادسة والثلاثين لمجلس حقوق الإنسان في مدينة جنيف السويسرية .

 

وأثبت الوزير عسكر أن البلاد تشهد منذ الإنقلاب على الشرعية انتهاكات مستمرة من قبل المليشيات الانقلابية التي ترتكب المجازر بحق المدنيين من نساء وأطفال بشكل شبه يومي في انتهاك للقوانين والمواثيق والأعراف الدولية والانسانية .

 

وأشار إلى أن الانقلاب هو جذر المشكلة اليمنية وبقائه يفاقم الوضع الإنساني في صنعاء .. داعياً منظمة الترابط المشترك الإسلامي إلى دعم وتعزيز جهود اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان بما يمكنها من مواصلة أعمالها في رصد وتوثيق الانتهاكات.

 

برجاء اذا اعجبك خبر عسكر: الانقلاب على الشرعية تسبب بوضع كارثي في مجال حقوق الإنسان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت