أين ذهب تميم.. قلق فى الدوحة بعد تأخر رُجُوع أمير الدوحة من الولايات المتحدة الأمريكية
أين ذهب تميم.. قلق فى الدوحة بعد تأخر رُجُوع أمير الدوحة من الولايات المتحدة الأمريكية

أين ذهب تميم.. قلق فى الدوحة بعد تأخر رُجُوع أمير الدوحة من الولايات المتحدة الأمريكية حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أين ذهب تميم.. قلق فى الدوحة بعد تأخر رُجُوع أمير الدوحة من الولايات المتحدة الأمريكية .

صحيفة الوسط -  

 

سادة حالة من القلق والفزع بين القطريين، بسبب تأخر رُجُوع أمير قطر تميم بن حمد آل ثانى، من الولايات المتحدة الأمريكية بعد مشاركته فى الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة بمقرها الدائم فى مدينة نيويورك.

 

وأصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فى قطر بفزع لتأخر بُلُوغ "تميم" حيث أعلن التفلزيون القطري قائلًا: "ننوه بأن الإعلان المتداول عن خبر بُلُوغ الأمير إلى أرض صحيفة الوسط مفبرك على تحقيق قطر وغير صحيح ويرجى إعتماد ما يتم نشره عبر حساباتنا الموثقة".

 

وأثبتت شبكة مرسال القطرية قائلة: "الأخبار الواردة عن بُلُوغ سمو الأمير صباح الغدً غير صحيحة .. سنوافيكم بالتوقيت والمكان الصحيح في القريب العاجلً".

تدوينة تحقيق قطر
تدوينة شبكة مرسال القطرية

برجاء اذا اعجبك خبر أين ذهب تميم.. قلق فى الدوحة بعد تأخر رُجُوع أمير الدوحة من الولايات المتحدة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز