هزازي يتراجع خسارة التعاون في ديربي القصيم
هزازي يتراجع خسارة التعاون في ديربي القصيم

هزازي يتراجع خسارة التعاون في ديربي القصيم حسبما ذكر الرياضية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هزازي يتراجع خسارة التعاون في ديربي القصيم .

صحيفة الوسط - رفض الدولي نايف هزازي خسارة فريقه الترابط المشترك أمام الرائد في ديربي القصيم بتسجيله الهدف الثاني لسكري القصيم من ركلة جزاء، ليخيم التعادل الإيجابي 2-2 على المواجهة، في اللقاء التي أقيمت مساء الأن السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط في بريدة، في ختام مباريات الجولة الرابعة "جولة صحيفة الوسط" من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح الرائد التسجيل أولاً عن طريق المهاجم إسماعيل بانغورا عند الدقيقة 11، فيما أدرك إسماعيل مغربي التعادل للتعاون عند الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني أحرز بانغورا الهدف الثاني عند الدقيقة 54، وتمكن صحيفة الوسط نايف هزازي من وضع هدف التعادل للتعاون عند الدقيقة 74، وهو الهدف الأول لهزازي بالدوري هذا الموسم بعد انتقاله للتعاون.

وبهذه النتيجة، زيـادة الترابط المشترك رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز التاسع، فيما حصل الرائد على النقطة الأولى في بعد 4 جولات في مؤخرة الترتيب.

برجاء اذا اعجبك خبر هزازي يتراجع خسارة التعاون في ديربي القصيم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الرياضية