سعوديون غاضبون من "المعاصي" في الأن الوطني (الأن)
سعوديون غاضبون من "المعاصي" في الأن الوطني (الأن)

سعوديون غاضبون من "المعاصي" في الأن الوطني (الأن) حسبما ذكر عربي 21 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سعوديون غاضبون من "المعاصي" في الأن الوطني (الأن) .

صحيفة الوسط - أعرب ناشطون سعوديون عن غضبهم، واستيائهم الشديد مما أسموه "المعاصي" المرتكبة، خلال احتفالات المملكة، باليوم الوطني الـ87.

وذكر ناشطون إن احتفالات الأن الوطني، خلال الأيام الماضية، شهدت تجاوزات عديدة، وسلوكيات "دخيلة" على الشعب السعودي.

واحتل هاشتاغ "الوطنية ليست بالمعاصي"، أولى المراتب في الترند السعودي، ومراتب متقدمة في الترند العالمي لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأشار ناشطون بأن الحفلات الصاخبة، والاختلاط غير المبرر، ورقص الشباب بطرق غير لائقة، وغيرها من السلوكيات، تضر بسمعة "صحيفة الوسط" وليس العكس.

وطالب ناشطون من السلطات السعودية أن تضع عقوبات رادعة لمن يتجاوز تعاليم الدين الإسلامي، والذوق العام خلال هذه الاحتفالات.

واعتبر مغردون أن الاحتفالات الصاخبة، تجاهلت تضحيات الجنود على الحد الجنوبي، ولم تراع ذوي القتلى منهم.

وكان من أبرز المشاهد التي أثارت غضب المغردين خلال احتفالات الأن الوطني، جلوس المطربة حنان بكر يوسف، المعروفة باسم "وعد"، على العلم السعودي، الذي يحتوي عبارة "لا إله إلا الله".

إضافة إلى الفنان طلال سلامة، الذي اتهمه ناشطون بإدخال آيات من القرآن إلى أغانيه الطربية.

وذكر سلامة في مقطع من إحدى أغانيه خلال كلمات الأن الوطني: "معوذة من شر كل ما خلق يا سعودية".

برجاء اذا اعجبك خبر سعوديون غاضبون من "المعاصي" في الأن الوطني (الأن) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عربي 21