«التنظيم والإدارة»يؤكد أن الإنتهاء من تثبيت أضخم من 200 ألف من العاملين المؤقتين
«التنظيم والإدارة»يؤكد أن الإنتهاء من تثبيت أضخم من 200 ألف من العاملين المؤقتين

«التنظيم والإدارة»يؤكد أن الإنتهاء من تثبيت أضخم من 200 ألف من العاملين المؤقتين حسبما ذكر وكالة أنباء أونا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التنظيم والإدارة»يؤكد أن الإنتهاء من تثبيت أضخم من 200 ألف من العاملين المؤقتين .

صحيفة الوسط - أثبت المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أنه تم تثبيت أضخم من 200 ألف عامل وعامل من المؤقتين فى جميع محافظات الجمهورية, وجارى تقنين أوضاع باقى العاملين المؤقتين المتعاقدين على الصناديق والحسابات الخاصة مع تمتعهم بكافة مزايا التعيين الممنوحة من الجهاز الإدارى شاملة مرتباتهم وأجورهم وذلك حفاظا على البعد الإجتماعى لهم.

وأثبت رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، خلال اللقاء الذى عقد الأن الأربعاء، بديوان عام محافظة الشرقية بحضور المحافظ اللواء خالد سعيد ونائبه اللواء سامى سيدهم والسكرتير العام اللواء السعيد عبد المعطى وعدد من ممثلى العاملين بالمشروعات الاستثمارية المتضررين من هبوط رواتبهم بعد تقنين أوضاعهم, أن الدولة جادة فى إنهاء إجراءات تثبيت جميع العاملين المؤقتين طبقا للقواعد المعتمدة من مجلس الوزراء.

وأشار جميل إلى أن مزايا توفيق أوضاع العاملين المؤقتين كثيرة حيث تسمح للموظف بتقلد الوظائف القيادية والتمتع بكافة المزايا الاجتماعية والرعاية الصحية, ووعد رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بدراسة كافة مطالب العاملين الذين تم تثبيتهم والتي تتمثل فى إِنْفَـاق مستحقاتهم طبقا للتدرج الوظيف والموازى له في دواوين التنمية المحلية, وكذلك إِنْفَـاق حوافز الإثابة للعاملين بالمشروعات التي تحقق أرباحا وعرضها على رئاسة مجلس الوزراء ووزير المالية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.

وناشد”المحافظ”، العاملين بالمشروعات الاستثمارية بضرورة الالتزام بالسياسة التى تنتهجها الدولة فى تثبيت العاملين المؤقتين والإرتقاء بمنظومة الجهاز الإدارى وتقديم أفضل خدمة للمواطنين وتنمية المشروعات التى يعملون بها لتحقيق أرباح تعود بالنفع عليهم جميعًا.

برجاء اذا اعجبك خبر «التنظيم والإدارة»يؤكد أن الإنتهاء من تثبيت أضخم من 200 ألف من العاملين المؤقتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالة أنباء أونا