شيخ أزهري: فرعون موسى إيراني الأصل وهذا هو اسمه (الأن)
شيخ أزهري: فرعون موسى إيراني الأصل وهذا هو اسمه (الأن)

شيخ أزهري: فرعون موسى إيراني الأصل وهذا هو اسمه (الأن) حسبما ذكر الموقع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شيخ أزهري: فرعون موسى إيراني الأصل وهذا هو اسمه (الأن) .

صحيفة الوسط - الموقع بوست - مصادر
الخميس, 28 سبتمبر, 2017 10:56 صباحاً

تشاور ناشطون مصريون تسجيلا مصورا لأستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر سعد الدين الهلالي يتحدث فيه عن معلومة مثيرة تتعلق بالفراعنة، قبل أن يتحول التسجيل لمادة سخرية في وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال مشاركته في برنامج مع الإعلامي عمرو أديب في قناة ON المحلية، زعم الأكاديمي الأزهري المثير للجدل سعد الدين الهلالي، أن فرعون الواردة قصته في القرآن الكريم مع نبي الله موسى عليه السلام ليس مصريا.

وأشار الهلالي الذي عرف عنه تأييده للانقلاب العسكري في مصر، إلى أنه اطلع على مراجع عدة أشارت إلى أن "فرعون موسى" ينتمي لمنطقة خراسان في إيران، واسمه الحقيقي "مصعب بن الوليد أو وليد بن ريان".

وسخر ناشطون من الهلالي بسبب هذه التصريحات، لافتين إلى تصريحات سابقة له أثارت جدلا واسعا، أبرزها التي ذكر فيها إن رئيس نظام الانقلاب عبد الفتاح السيسي ووزير داخليته في حينه محمد إبراهيم هما "رسولان من الله لحماية الدين".


- فيديو :




برجاء اذا اعجبك خبر شيخ أزهري: فرعون موسى إيراني الأصل وهذا هو اسمه (الأن) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموقع