معلومات حديثة عن جزار لاس فيجاس ستيفن بادوك
معلومات حديثة عن جزار لاس فيجاس ستيفن بادوك

معلومات حديثة عن جزار لاس فيجاس ستيفن بادوك

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومات حديثة عن جزار لاس فيجاس ستيفن بادوك .

صحيفة الوسط - ورث المرض النفسي والخروج عن كل ما هو مألوف حتى ولو كانت أعمال خارجة عن القانون، ليصبح مريضا نفسيا بالرغم من مكانته العلمية ومواهبه المختلفة، ليثبت مقولة من شابه أباه فما ظلم.

ولد ستيفن بادوك منفذ أقتحام لاس فيجاس الذى وقع أمس وراح ضحيته العشرات وأصيب على غراره المئات، لوالد مجرم مطلوب على قائمة العدالة كأخطر مجرم تنفرد فى سرقة البنوك المصرفية.

ستيفن بادوك، تردد اسمه بسرعة البرق على مستوى العالم ولقب بجزار لاس فيجاس، بعدما أطلق النار على جمهور حفل موسيقي، ليخلف شعور الألم والحسرة لدى 59 أسرة فقدت ما بين أب وزوج وابن وحفيد وحبيب، ويولد شعور القلق لأكثر من 527 أسرة ما زالت فى انتظار شفاء المصابين.

وصنف والد بادوك الذى يدعى بنجامين هوسكين بادوك كأخطر المجرمين المطلوبين للعدالة في الولايات المتحدة خلال النصف الثاني من القرن السابق.

وأظهرت وثيقة صادرة عن مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف.بي.آي" بتاريخ 18 مارس 1969، تؤكد فيها أن بادوك الأب مطلوب للعدالة كونه لص مصارف ومصنف خطر جدا، وكان يخبر من العمر انذاك 42 عاما وقضى 8 سنوات على لائحة أضخم المطلوبين للـ"أف.بي.آي" بعد هروبه من السجن، مشيرة إلى أنه شخص بإصابته بمرض نفسي.

وبالرغم من أن ستيفن بادوك كان طيارا ومرخصا لمزاولة المهنة، ويهوى الصيد الإ أنه لم يكن له سجل إجرامي أو جنائي على الإطلاق، ولكنه على طريق والده كان يعانى من أمراض نفسية وميول عدوانية، وهذا ما تشير إليه المعلومات الصادمة التى كشفها قائد شرطة مقاطعة كلارك عن اِلْتِقَاط على أضخم من 10 بنادق بالغرفة التي انتحر فيها بادوك.

برجاء اذا اعجبك خبر معلومات حديثة عن جزار لاس فيجاس ستيفن بادوك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور