أميرة سعودية تحتفي بتخرجها برتبة "قبطان بحري"
أميرة سعودية تحتفي بتخرجها برتبة "قبطان بحري"

أميرة سعودية تحتفي بتخرجها برتبة "قبطان بحري" حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أميرة سعودية تحتفي بتخرجها برتبة "قبطان بحري" .

صحيفة الوسط - نشرت مواقع إعلامية فيديو لحفل تخريج طلاب من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مصر، ومن بينهم الطالبة السعودية سارة آل سعود، كأول سعودية تحمل رتبة قبطان بحري.

وتداول نشطاء على مواقع التوصل الاجتماعي مقطع الفيديو، الذي يبَـانَ تنظيم حفل تخرج مجموع من الطلاب من دول عربية وأجنبية مختلفة.

وذكرت وسائل صحف، أن الأميرة سارة آل سعود هي أول فتاة عربية تقرر الدراسة في مجال الملاحة البحرية "Navigation"، وهي أول فتاة عربية تحصل على منحة كاملة للدراسة في قسم التكنولوجيا والنقل البحري، كما عملت الأميرة سارة في المنتدى الدولي للنقل البحري، وتتولى في الوقت الحالي مهمة تنسيق الترابط المشترك بين المملكة والأكاديمية العربية، خصوصا في مجال التخطيط الاستراتيجي.

?

المصدر: مصادر 

نتاليا عبدالله 

برجاء اذا اعجبك خبر أميرة سعودية تحتفي بتخرجها برتبة "قبطان بحري" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)